جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لانتخابات المجلس 2023

أكاديمية العلوم الشرطية تسجل كوادرها بقوائم "استشاري الشارقة"

14 نوفمبر 2023 / 5:06 PM
أكد سعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية أن جهود تسجيل كوادرها الأكاديمية والطلبة والمرشحين في القوائم الانتخابية لانتخابات المجلس الاستشاري 2023 تأتي تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

توجه سعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية بالشكر إلى أعضاء اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري 2023، ولجهودهم بتنظيم مراحل هذه الدورة، وكيفية التثقيف للانخراط في العمل الانتخابي لجميع أفراد المجتمع في إمارة الشارقة.

وأكد لـ "الشارقة 24" أن مشاركة المؤسسات الحكومية وجهودها للتسجيل بالقوائم الانتخابية، تأتي تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للمساهمة من قبل الجميع بالمشاركة في هذا الحدث الهام.

وأضاف سعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني أن جهود أكاديمية العلوم الشرطية هو جزء بسيط جداً، من محاولة المؤسسات للمشاركة في هذا العرس الانتخابي، والمشاركة بصنع القرار ونشر الفكر الإيجابي، والنهوض بجميع الخدمات المقدمة سواء في إمارة الشارقة أو الدولة.


November 14, 2023 / 5:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.