جار التحميل...

°C,
تعزيزاً لجودة الحياة الرياضية لشركائها بمطار الشارقة الدولي

اللواء الشامسي يشارك في "بطولة الشركاء الأولى" لشرطة المطار

November 12, 2023 / 12:26 PM
حضر سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، بطولة الشركاء الأولى التي نظمها قسم شرطة المطار بإدارة شرطة المنافذ والمطارات،‏ الأربعاء، في نادي ضباط الشرطة بمشاركة الشركاء الداخليين، مؤكداً أن تنظيم الفعاليات الرياضية يشكل دوراً مهماً في تعزيز طابع التسامح والتلاحم الأخوي.
الشارقة 24:

شارك سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، في بطولة الشركاء الأولى التي نظمها قسم شرطة المطار بإدارة شرطة المنافذ والمطارات،‏ الأربعاء، في نادي ضباط الشرطة بمشاركة الشركاء الداخليين، وهم؛ هيئة مطار الشارقة الدولي، وقسم جوازات المطار، والشارقة لخدمات الطيران، وطيران العربية؛ وذلك بهدف تعزيز جودة الحياة الرياضية بين الشركاء بالمطار؛ تشجيعاً لهم على جعل الرياضة أسلوباً للحياة.

وأكد اللواء الشامسي‏ بأن تنظيم الفعاليات لا سيما الرياضية منها مع الشركاء يشكل دوراً مهماً في تعزيز طابع التسامح والتلاحم الأخوي بين منتسبي القيادة وشركائها، إذ تعتبر ممارسة الرياضة من مفاتيح السعادة لما تتركه من أثر في الصحة البدنية والنفسية، وتسهم في رفع روح المنافسة والتحدي، وهو ما نتطلع إلى ترسيخه بين شركائنا الاستراتيجيين.

واتسمت البطولة بالأجواء التنافسية والأخوية التي تنافس خلالها الفرق المشاركة حول ما تضمنه اليوم الرياضي من فعاليات تمثلت في كرة القدم، والبادل تنس، وسباق الجري لمسافة 3200 متر، وحقق فريق شرطة المطار الفوز بالبطولة.

وأعرب الشركاء عن مدى سعادتهم بالمشاركة في البطولة، مثمنين جهود شرطة الشارقة في تعزيز روح التواصل بين الشركاء، ودعم مفهوم الصحة البدنية والبيئة الرياضية في المجتمع.
November 12, 2023 / 12:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.