جار التحميل...

°C,
للارتقاء بمستوى السلامة والأمان على طرق الإمارة

وفد من شرطة الشارقة يزور معرض الطرق والمرور في تايلاند

November 08, 2023 / 1:17 PM
زار وفد من القيادة العامة بشرطة الشارقة المتمثل في إدارة المرور والدوريات معرض الطرق والمرور المقام في دولة تايلاند، وضم الوفد الرائد حميد الشامسي، والنقيب عبد الله بن فارس، وذلك في إطار سعيها للارتقاء بمستوى السلامة والأمان على طرق الإمارة.
الشارقة 24:

في إطار سعيها للارتقاء بمستوى السلامة والأمان على طرق الإمارة، زار وفد من القيادة العامة بشرطة الشارقة المتمثل في إدارة المرور والدوريات معرض الطرق والمرور المقام في دولة تايلاند، وضم الوفد الرائد حميد الشامسي، والنقيب عبد الله بن فارس.

وقد جاءت زيارة وفد شرطة الشارقة للاطلاع على أفضل الممارسات والمعايير في السلامة على الطرق والمراقبة المرورية، وأنظمة المرور والنقل الذكية، والتكنولوجيا والبناء الرقمي، بالإضافة إلى إدارة الأصول وصيانتها؛ لتطبيقها بما يخدم القطاع المروري في الإمارة.

وأكد العقيد عمر بوغانم -نائب مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة- على أهمية هذه الزيارات ودورها البارز في تعزيز تبادل المعرفة والخبرات والثقافة المرورية، والتعرف على الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا الحديثة في أنظمة المرور، مثنياً على جهود منتسبي شرطة الشارقة المبذولة في تحقيق السلامة المرورية من خلال الزيارات البناءة في المعارض الدولية؛ الأمر الذي يسهم في تعزيز السلامة المرورية، وأمن الطرق، وجودة الحياة للمجتمع.  
 
November 08, 2023 / 1:17 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.