جار التحميل...

°C,
روّج للرياضات الجبلية والمغامرات

مجلس الشارقة الرياضي يختتم مشاركته الناجحة في سوق السفر العالمي

November 10, 2023 / 10:28 PM
جناح مجلس الشارقة الرياضي في سوق السفر العالمي بلندن
أسدل مجلس الشارقة الرياضي، الستار على مشاركته الناجحة في سوق السفر العالمي الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، خلال الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر الجاري، حيث أطلع زوّار جناحه، على خطط المجلس وبرامجه الرياضية والترويجية للإمارة ودولة الإمارات.
الشارقة 24:

اختتم وفد مجلس الشارقة الرياضي، مشاركته في سوق السفر العالمي الذي أقيم في عاصمة المملكة المتحدة لندن، خلال الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر الجاري.

وشهد جناح المجلس، إقبالاً لافتاً من الزوار والعارضين، وزاره عدد من الشخصيات بينهم الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، والشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، وسعادة منصور أبو الهول سفير دولة الإمارات لدى المملكة المتحدة، وسعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وسعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وسعادة أحمد القصير رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، وسعادة هناء السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية.

وتعرف الحضور والزوّار، على خطط المجلس وبرامجه التي ترعى الرياضة والرياضيين، وفي الوقت نفسه تروّج للإمارة ودولة الإمارات من خلال فعاليات رياضية مجتمعية تبرز المعالم السياحية والرموز التراثية والمنشآت الحديثة، كما تم بحث سبل التعاون مع عدد من الجهات والمؤسسات العاملة في مجال التسويق الرياضي، والتركيز على عرض المنتج السياحي الرياضي، وتسليط الضوء على رياضة المغامرات والرياضات الجبلية من خلال مختلف البطولات والفعاليات.

وأكد نبيل محمد عاشور مدير إدارة الخدمات المساندة بالمجلس، أن مشاركة المجلس بهذا الحدث، ساهمت في تقديم صورة شاملة عن الإمارة ومعالمها وفعالياتها المختلفة، وأضاف أن مشاركة المجلس جاءت ضمن مجموعة من الهيئات والمؤسسات الحكومية بالشارقة تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي للعام الثالث على التوالي، لإبراز الدور الرياضي والمجتمعي الذي يستثمر الفعاليات والأنشطة في الترويج والتسويق لمختلف المواقع والمناطق السياحية والثقافية والرياضية.

وأعرب عاشور، عن سعادته بالإقبال على معروضات الجناح وأنشطته، وتابع أن التواصل مع جمهور السوق، يفتح للمجلس آفاقاً جديدة للعمل عليها خلال الفترة المقبلة، ومد جسور التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات في مجال الرعايات والتسويق الرياضي.
November 10, 2023 / 10:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.