جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
فوز مثير لكوبنهاجن على مانشستر يونايتد

بايرن ميونخ يتأهل لدور الستة عشر دوري الأبطال

09 نوفمبر 2023 / 12:12 PM
صورة بعنوان: بايرن ميونخ يتأهل لدور الستة عشر دوري الأبطال
download-img
تأهل بايرن ميمونخ الألماني إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا بفوزه على ضيفه غالطة سراي التركي 2 /1، فيما حقق كوبنهاجن الدنماركي فوزاً مثيراً على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 4 /3، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 
 
فاز بايرن ميونخ على ضيفه غالطة سراي التركي 2 /1، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة، ويضمن التأهل للدور المقبل بالعلامة الكاملة.
 
وتقدم هاري كين لبايرن في الدقيقة 80، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 86.
 
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل سيدريك باكامبو الهدف الوحيد لغالطة سراي.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، حقق كوبنهاجن الدنماركي فوزا مثيرا على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 4 /3، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
ورفع كوبنهاجن رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن جلطة سراي التركي صاحب المركز الثالث، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند ثلاث نقاط في المركز الرابع والأخير.
 
وتقدم مانشستر يونايتد في الدقيقة الثامنة عن طريق راسموس هويلوند، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 23.
 
ونجح كوبنهاجن في تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق محمد اليونسي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يدرك زميله دييجو جونكالفيس التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
 
وفي الدقيقة 69 سجل برونو فيرنانديز الهدف الثالث لمانشستر يونايتد، لكن كوبنهاجن نجح في تسجيل هدفين عن طريق كلا من لوكاس ليراجير وروني بردجي في الدقيقتين 83 و87.
 
November 09, 2023 / 12:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.