جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
اطلع على نتائج الربع الثالث 2023

عمار النعيمي يترأس اجتماع مجلس إدارة مصرف عجمان

09 نوفمبر 2023 / 7:15 PM
اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان، خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة المصرف، الذي عقد الخميس، بديوان صاحب السمو حاكم عجمان، على نتائج المصرف للربع الثالث من العام الحالي 2023.
الشارقة 24 – وام:

ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان اجتماع مجلس إدارة المصرف، الذي عقد الخميس بديوان صاحب السمو حاكم عجمان، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وسعادة مصطفى محمد سعيد الخلفاوي الرئيس التنفيذي للمصرف.

واطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي على نتائج المصرف للربع الثالث من العام الحالي 2023 والتي أظهرت أداءً مالياً قوياً، حيث بلغ صافي العائد التشغيلي 615 مليون درهم محققاً ارتفاعاً بمعدل 39% مقارنةً بالفترة نفسها خلال العام الماضي، مدعوماً في الوقت نفسه بنموٍ قوي في الأصول لتصل إلى 25.2 مليار درهم بمعدل نمو 23% بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، بالإضافة إلى قيام المصرف بتحسين مستويات السيولة وكفاية رأس المال بشكل كبير.

وأشارت النتائج إلى أنَ هذا الأداء جاء على خلفية الوضع الذي استلزم تكوين مخصصات كبيرة نوعاً ما، الأمر الذي نتج عنه تسجيل المصرف لخسارة صافية قدرها 87.3 مليون درهم مقارنةً بصافي ربح قدره 112.6 مليون درهم خلال نفس الفترة من العام الماضي.
November 09, 2023 / 7:15 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.