جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحث سموه مع أعضائه الاهتمام المشترك

عمار النعيمي يستقبل وفداً من "دناتا للسفريات"

09 نوفمبر 2023 / 1:52 PM
التقى سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، بمكتبه في ديوان الحاكم، بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، وفداً من "مجموعة دناتا للسفريات"، وبحث سموه مع أعضائه تعزيز علاقات التعاون بين حكومة عجمان و"مجموعة دناتا للسفريات" في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، بمكتبه في ديوان الحاكم، بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، وفداً من "مجموعة دناتا للسفريات" ضم راشد العوضي، نائب رئيس أول المجموعة، يرافقه عدد من المسؤولين فيها.

ورحب سمو ولي عهد عجمان بالوفد، وبحث مع أعضائه تعزيز علاقات التعاون بين حكومة عجمان و"مجموعة دناتا للسفريات" في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز مكانة عجمان كوجهة سياحية رائدة ومتميزة، والدور الذي يمكن أن تلعبه المجموعة في دعم قطاع السياحة وبناء علاقات متينة ومستمرة مع الدوائر والمؤسسات في عجمان.

وأشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي بالدور الفعّال، الذي لعبته "دناتا" في نجاح ونمو صناعة الطيران في دبي، والإمارات العربية المتحدة عامةً، وتطورها منذ تأسيسها في عام 1959 لتصبح اليوم لاعباً عالمياً رائداً في قطاعات الطيران والتموين والبيع بالتجزئة والسفر وفي تقديم خدمات ذات مستوى عالمي.

من جانبه عبّر راشد العوضي، عن بالغ شكره وتقديره لسمو ولي عهد عجمان على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، وأعرب عن تطلع دناتا للتعاون مع حكومة عجمان في الكثير من المجالات التي تصب في صالح مجتمع الإمارة.

حضر اللقاء سعادة يوسف محمد النعيمي، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، ومن دناتا كلٌ من عبد الله الشاعر، نائب رئيس دناتا للشؤون الإقليمية، ومحمد زينل، مدير إدارة الشؤون الحكومية، وأحمد أميري مدير الشؤون الحكوميّة، وميرة كتيت، رئيسة مبيعات البرامج السياحية في "دناتا للسفريات"، ومريم الهاشمي، مديرة إدارة الخدمات المساندة.
November 09, 2023 / 1:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.