جار التحميل...

°C,
بإكسبو الشارقة

"إذاعة الشارقة" تطلق مسابقة "همزة وصل" لجمهور معرض الكتاب

07 نوفمبر 2023 / 8:52 PM
أطلقت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون مسابقة "همزة وصل"، الموجهة لزوار معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 42، بإكسبو الشارقة من 1 وحتى 12 نوفمبر الجاري.
الشارقة 24:

ضمن نشاطها المكثف خلال معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 42، أطلقت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون مسابقة "همزة وصل"، الموجهة لزوار في هذه التظاهرة الثقافية الكبيرة المقامة في إكسبو الشارقة من 1 وحتى 12 نوفمبر الجاري.

تأتي المسابقة ضمن برنامج "همزة وصل"، الذي يذاع على إذاعة الشارقة وتكون المشاركة فيها من خلال منصة خاصة يجدها زوار المعرض في كل من جناح هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وجناح مجموعة كلمات، أو جناح منشورات القاسمي.

وأعد القائمون على الفعالية كل الظروف المناسبة لإنجاحها وذلك من خلال توفير جهاز لوحي يسهل استعماله والإجابة على الأسئلة بطريقة سلسة دون أي تعقيدات.

وخصص القائمون على مسابقة برنامج "همزة وصل" جوائز تشجيعية مميزة مع تكريم 6 فائزين كل يومين حيث يمكنهم الظفر بجوائز نقدية وكتب تقدمها منشورات القاسمي ومجموعة كلمات تشجيعاً للمشاركين على تعزيز معارفهم اللغوية والأدبية.

وأكدت أمل عبد الرحمن العويس، مدير إذاعة الشارقة، أن مسابقة همزة وصل وكما يدل عليها اسمها، تسمح بالتفاعل والتواصل المباشر مع زوار المعرض وجمهور البرنامج الثقافي والأدبي وتعزيز مكانة الإذاعة كوسيلة لنشر الثقافة والأدب.

وأضافت العويس: "لاحظنا اهتماماً كبيراً من زوار معرض الكتاب بالمجالات الأدبية واللغوية التي تعتبر محوراً مهماً لبرنامجنا الإذاعي "همزة وصل "، لهذا قررنا تنظيم هذه المسابقة التي تسهم في تعزيز الثقافة اللغوية والأدبية للمشاركين فيها، كما تحث على القراءة التي تعد هدفاً أساسياً لهذا العرس الثقافي الكبير لإمارة الشارقة والذي يحتفي كل سنة بالكتاب وبالفكر والثقافة.

November 07, 2023 / 8:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.