جار التحميل...

°C,
أكد أن المشاركة بالحدث تجربة رائعة للغاية

بمعرض الكتاب.. السويدي إيريكسون يقدم نصائح متميزة للكتاب الواعدين

November 06, 2023 / 12:24 AM
أعرب الكاتب السويدي المعروف توماس إيريكسون، عن إعجابه بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، وعن سعادته البالغة بالمشاركة فيه وأشاد بالتنظيم الرائع بالمعرض، وسره أن يرى كتبه في العديد من المكتبات.
الشارقة 24:

خلال معرض الشارقة الدولي للكتاب، كان لـ "الشارقة 24"، فرصة للقاء الكاتب السويدي المعروف " توماس إيريكسون"، وقد أعرب عن إعجابه بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، وعن سعادته البالغة بالمشاركة فيه وأشاد بالتنظيم الرائع بالمعرض، وسره أن يرى كتبه في العديد من المكتبات.

وعن تجربته في الكتابة، أشار إلى أنه استغرق وقتاً طويلاً في البحث عن الحافز، وربما بدأ على نحو متردد وبخطوات متباطئة لكنة واصل بثبات.

وقد استلهم إريكسون، الذي يعد نفسه قارئاً ممتازاً، إبداعه من تجاربه الشخصية ومن إخفاقاته، وقد قدم جملة من النصائح للكتاب الواعدين، أبرزها أن يعي الكاتب رسالته وأن يسير قدماً لتحقيقها، وقد ذكر بأن الكتاب كلمة تتبعها كلمة، وقد لا يعرف الكاتب إلى أين ينتهي به المطاف، وحتى لو قدر سابقاً فلن تأتي رياحه بما تشتهي سفنه.

وأوصى بضرورة التخطيط مسبقاً وتخصيص وقت محدد للكتابة، حتى لو لم يتجاوز 15 دقيقة في اليوم، وحتى لو تمكن من كتابة ثلاث جمل فقط في كل مرة؛ المهم أن يواصل وأن يركز فيما يقوم به.
November 06, 2023 / 12:24 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.