جار التحميل...

°C,
بمناسبة يوم العلم

اللواء الشامسي: الثالث من نوفمبر.. يوم العزة والفخر

November 02, 2023 / 10:33 AM
أفاد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة في كلمة له بمناسبة يوم العلم بأن الثالث من نوفمبر.. هو يوم العزة والفخر لكل من وُلد على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، هو يوم نُجدد فيه العزم كوننا أبناء هذا الوطن لمسيرة بناء مستدامة، لوطن علمه كان وسيظل يرفرف في العُلا بشموخ مهيب يحكـي مكانة دولة سطرت التاريخ بإنجازاتها في كافة المجالات والأصعدة.
الشارقة 24:

قال سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة في كلمة له بمناسبة يوم العلم: "إن الثالث من نوفمبر.. هو يوم العزة والفخر لكل من وُلد على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، هو يوم نُجدد فيه العزم كوننا أبناء هذا الوطن لمسيرة بناء مستدامة، لوطن علمه كان وسيظل يرفرف في العُلا بشموخ مهيب يحكي مكانة دولة سطرت التاريخ بإنجازاتها في كافة المجالات والأصعدة، حتى أصبح علم دولة الإمارات يتصدر المراكز العالمية الأولى، وباتت نموذجاً ريادياً للأمن والأمان، والتنمية والسلام المستدام. "

وأضاف اللواء سيف الزري الشامسي، "وفي هذا اليوم المجيد، نجدد العهد لحكومتنا الرشيدة، ونؤكد على الولاء لبذَل المزيد من العطاء في سبيل الوطن وحمايته، ليبقـــى علم دولة الإمارات العربية المتحدة عالياً شامخاً متصدراً دول العالم برؤية إماراتية طموحة نحو مستقبل مستدام. "

وقال اللواء الشامسي، "وبهذه المناسبة أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان -رئيس الدولة- (حفظه الله ورعاه) وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم -نائب رئيس الدولة -رئيس مجلس الوزراء -حاكم دبي- (رعاه الله)، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان -نائب رئيس الدولة-نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي -عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإخوانهم الكرام أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإلى سمو أولياء العهود، ونواب الحكام، وإلى شعب الإمارات العربية المتحدة."
 
November 02, 2023 / 10:33 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.