جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مدن قلقيلية والبيرة ونابلس

أعمال عنف تحصد حياة 3 فلسطينيين وإسرائيلي في الضفة الغربية

02 نوفمبر 2023 / 9:48 PM
صورة بعنوان: أعمال عنف تحصد حياة 3 فلسطينيين وإسرائيلي في الضفة الغربية
download-img
مستوطنون خلال اشتباكات مع فلسطينيين بالضفة الغربية
أعلنت مصادر رسمية، وفاة ثلاثة فلسطينيين، وإصابة 5 آخرين، بينهم ثلاثة بجروح خطيرة، اليوم الخميس، برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة، فيما قتل إسرائيلي عندما أطلق فلسطينيون النار على سيارته في شمال الضفة.
الشارقة 24 – أ ف ب:

توفي ثلاثة فلسطينيين، اليوم الخميس، برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة، وأصيب خمسة آخرون بجروح، إصابات ثلاثة منهم خطيرة، وفق وزارة الصحة الفلسطينية، فيما قتل إسرائيلي عندما أطلق فلسطينيون النار على سيارته في شمال الضفة، وفق مصادر طبية وعسكرية إسرائيلية.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، عن وفاة قصي مزيون قرعان (19 عاماً) برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات بين شبان والجيش الذي توغّل داخل مدينة قلقيلية.

وأعلنت الوزارة أيضاً، وفاة الفتى أيهم محمود الشافعي (14 عاماً) في مدينة البيرة خلال مواجهات مع قوة إسرائيلية، كانت تنفذ عملية اعتقال في المنطقة حيث فارق فلسطيني آخر يدعى يزن عثمان بكر شيحة (24 عاماً) الحياة.

وجرح خمسة فلسطينيين في المواجهات، إصابات ثلاثة منهم "خطرة"، وفق المصدر ذاته.

وأشارت الوزارة، إلى وفاة الفتى حمدان عمر حمدان (14 عاماً) متأثراً بإصابة برصاص إسرائيلي، يوم الاثنين الماضي، في نابلس.

وفي شمال الضفة الغربية، قتل إسرائيلي عندما أطلق فلسطينيون النار على سيارته لدى مرورها قرب مستوطنة عيناف، وفق ما ذكر الجيش الإسرائيلي.

وأوضح مجلس المستوطنات بالضفة الغربية، أنه سمح بالنشر بأن القتيل في هجوم إطلاق النار الذي وقع صباح اليوم هو ألحنان كلاين (29 عاماً)، وكان مقاتلاً في طريقه عودته إلى المستوطنة من الاحتياط.
November 02, 2023 / 9:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.