جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحثا العلاقة والأهداف المشتركة بينهما

الألعاب الفردية بنادي الشارقة تستقبل وفد اتحاد الإمارات للقوس

01 نوفمبر 2023 / 5:07 PM
صورة بعنوان: الألعاب الفردية بنادي الشارقة تستقبل وفد اتحاد الإمارات للقوس
download-img
عقدت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي، اليوم الأربعاء، اجتماعاً موسعاً مع اتحاد الإمارات للقوس والسهم، وذلك بمقر النادي في الحزانة، وناقشا العديد من المقترحات التي من شأنها تطوير اللعبة على مستوى الدولة بشكل عام، والعلاقة والأهداف المشتركة بين الاتحاد والأندية.
الشارقة 24:

استقبل المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس إدارة الألعاب الفردية؛ وفد اتحاد الإمارات للقوس والسهم برئاسة الدكتور سعيد مصبح الكعبي، وأعضاء الاتحاد وعقد الطرفان اجتماعاً موسعاً ناقشا فيه عدداً من الأجندة، وذلك بمقر النادي في الحزانة.

وتناول الاجتماع، عدداً من المقترحات التي من شأنها تطوير اللعبة على مستوى الدولة بشكل عام، والدور الذي تلعبه الأندية في رفد منتخبات الدولة باللاعبين الموهوبين، وكذلك العلاقة والأهداف المشتركة بين الاتحاد والأندية.

ورحب المهندس، سليمان عبد الرحمن الهاجري، بوفد اتحاد الإمارات للقوس والسهم، مثمناً دور الاتحاد في انتشار اللعبة وتحقيقها نتائجاً متميزة.

وأوضح رئيس الألعاب الفردية، أن الهدف الرئيسي لنادي الشارقة، هو رفد المنتخبات الوطنية باللاعبين المواطنين الموهوبين، الذين يستطيعون تمثيل الدولة خير تمثيل ورفع رايتها في جميع المناسبات، وهو الهدف المشترك الذي يعمل له نادي الشارقة مع كافة اتحادات الدولة للألعاب الفردية.

من جانبه قدم الدكتور سعيد مصبح الكعبي، رئيس اتحاد القوس السهم، شكره الجزيل لنادي الشارقة متمثلاً في إدارة الألعاب الفردية على الاستضافة، شارحاً الهدف الرئيسي للزيارة التي سيتم تعميمها على جميع أندية الدولة للعبة، بغرض التعريف بالاتحاد والخطط والأهداف التي ينشدها.

وأثنى الكعبي على جهود الأندية في تطوير وتأهيل اللاعبين والارتقاء بهم، مشيراً إلى أن الاتحاد مكمل للأندية في عملها وهناك هدف مشترك يجمع بين كافة الأطراف وهو إنتاج منتخبات وطنية قوية قادرة على المنافسة ورفع علم الإمارات.

وفي ختام الاجتماع أهدى المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، درعاً تذكارياً لرئيس الاتحاد الإمارات للقوس والسهم، تقديراً للجهود التي يبذلها لتطوير ونشر اللعبة على مستوى الإمارات.

حضر الاجتماع من جانب الألعاب الفردية بنادي الشارقة، المهندس حسن عبد الرزاق وعبد الرحمن علي المليحي أعضاء الإدارة وعبد الله الهاشمي، إداري لعبة القوس والسهم، ومن اتحاد الإمارات للقوس والسهم، حميد سالم مشرخ الأمين العام للاتحاد وعادل الحمادي عضو مجلس الإدارة، مدير المنتخبات الوطنية.
November 01, 2023 / 5:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.