جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظمته إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة لرياضتي "الجودو والكاراتيه"

عيسى هلال يكرم المشاركين ببرنامج "أبطال مستقبل الإمارات"

03 سبتمبر 2023 / 10:16 PM
كرم سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، المشاركين في برنامج أبطال مستقبل الإمارات لرياضتي الجودو والكاراتيه، الذي نظمته إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

عبر سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، عن سعادته بالتواجد في نادي الشارقة الرياضي بمنطقة الحزانة، لتكريم المشاركين في برنامج أبطال مستقبل الإمارات، لرياضتي الجودو والكاراتيه، والذي نظمته إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي.

وأضاف الحزامي في تصريحات لـ "الشارقة 24": أن هذا البرنامج الذي شارك فيه أكثر من 110 لاعبين في رياضة الكاراتيه والجودو، يعتبر أول البرامج التي أقيمت خلال فصل الصيف وتم تكريمهم اليوم، ومازالت التكريمات متواصلة لكافة الأندية التي نظمت أنشطة صيفية، والتي تهدف إلى استغلال أوقات فراغ الأطفال خصوصاً في الإجازات المدرسية.

وأكد رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن هذا الأمر الذي يدعو له دائماً صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة الحفاظ على النشء "أجيال المستقبل"، وإعدادهم بشكل سليم، يضمن تمثيل الدولة في المحافل الخارجية ورفع العلم خفاقاً على منصات التتويج، واستغلال أوقات فراغهم في شيء مفيد لهم.

وأشار أن فترة الصيف كانت فرصة لإدارات الأندية بهدف استقطاب اللاعبين واكتشاف المواهب الرياضية المتنوعة، داعياً أولياء الأمور إلى استغلال هذا الدعم اللا محدود من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة، وأن يلحقوا أبناءهم بالأندية من أجل إعداد جيل رياضي، وقيادي يمثل الوطن في المستقبل.
September 03, 2023 / 10:16 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.