جار التحميل...

°C,
‎عقد اجتماعاً موسعاً مع إدارة الألعاب الفردية

أحمد بن حشر آل مكتوم يزور نادي الشارقة الرياضي

September 12, 2023 / 2:55 PM
عقد الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للرماية، اجتماعاً موسعاً مع إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة، وذلك خلال زيارته مقر نادي الشارقة بالحزانة.
الشارقة 24:

‎زار الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للرماية، إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة، وعقد اجتماعاً موسعاً مع إدارة الألعاب الفردية، بحضور المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية وأعضاء الإدارة.

‎وناقش اجتماع الألعاب الفردية، مع اتحاد الإمارات للرماية، الذي استضافته قاعة الاجتماعات في الحزانة، عدداً من المواضيع ذات الصلة باللعبة، من بينها التنسيق للبرامج المستقبلية والمشاركات المحلية والخارجية للاعبين المميزين الذين ينتمون لنادي الشارقة.

‎وتجوّل الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، في مبنى الإدارة للتعرف على المرافق التي يضمها النادي، والصالات الموجودة بها، إضافةً لزيارته صالة الرماية والتي التقى خلالها بأعضاء اللعبة من لاعبين وجهاز فني، متحدثاً لهم عن ضرورة الاستعداد الجيد والتدريب المستمر قبل دخول المنافسات، إلى جانب تنسيق الجهود بين الاتحاد والنادي لترجمة رؤية القيادة في الوصول إلى منصات التتويج في المحافل الدولية.

‎ورحب المهندس سليمان الهاجري، بزيارة الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم لنادي الشارقة، مشيراً إلى أن زيارة رئيس اتحاد الإمارات للرماية ووقوفه بنفسه على العمل الذي يتم داخل النادي، أمر في غاية الأهمية، وهو يعزز التعاون والتنسيق بين كافة الأطراف من أجل الوصول للهدف الأسمى برؤية علم الإمارات مرفوعاً عالياً في كافة المحافل.

‎وأوضح الهاجري، أن الزيارة دافع معنوي كبير للاعبينا كونهم يلتقون ببطل الإمارات وصاحب الإنجاز الأولمبي الوحيد للدولة، وهي أيضاً رسالة من الأجيال التي رفعت علم الدولة للأجيال الجديدة بأن تحذو حذوهم وأن تواصل المسيرة لوضع اسم الإمارات مجدداً في قائمة الشرف.

‎وأشار رئيس الألعاب الفردية إلى أن استراتيجية النادي هي التواصل مع كافة اتحادات الدولة للألعاب الفردية، لتوحيد الجهود والبرامج التي تطرحها الاتحادات وكيفية تنفيذها مع الأندية، حتى يكون الناتج الأخير هو لاعب إماراتي متميز ومنتخبات قوية تمثل الدولة خير تمثيل.

‎ولفت الهاجري، إلى أن الإنجازات العديدة التي حققتها الألعاب الفردية يعود بالدرجة الأولى للخطط والاستراتيجيات التي وضعها مجلس الشارقة الرياضي، الذي أحدث نهضة كبيرة فيها بإجماع الشارع الرياضي، ونتائجها تتحدث عنها، وأيضاً الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة النادي لجميع الألعاب، وهو ما يجعلنا في تحدٍ مستمر لمواصلة إحراز النتائج الإيجابية في كل موسم رياضي جديد.

‎حضر الزيارة كل من حسن الشحي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرماية، وهند الحوسني الأمين العام لاتحاد الامارات للرماية، وطلال هندي المدير التنفيذي لاتحاد الامارات للرماية، وعبد الرحمن المليحي مشرف اللعبة، وعبد الرحمن حوير إداري لعبة الرماية، وعلي حسن المدير التنفيذي لإدارة الألعاب الفردية.
 
September 12, 2023 / 2:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.