جار التحميل...

°C,
في دورته الثالثة

بن نصار: إقبال لافت من المرشحين في انتخابات "استشاري الشارقة"

October 31, 2023 / 12:18 PM
أعلن سعادة المستشار الدكتور منصور بن نصار رئيس الدائرة القانونية لحكومة الشارقة، رئيس اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق المرحلة الثانية لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وهي مرحلة تسجيل المرشحين، والتي تمتد إلى ثلاثة أيام، وتشهد إقبالاً لافتاً من الراغبين في الترشح.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

صرح سعادة المستشار الدكتور منصور بن نصار رئيس الدائرة القانونية لحكومة الشارقة، رئيس اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بأن اليوم الثلاثاء، شهد إقبالاً كبيراً وملموساً من الراغبين في الترشح للدورة الثالثة من انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة. 

وأضاف بن نصار لـ "الشارقة 24" أنه منذ أسابيع بدأت مرحلة تسجيل الناخبين، حيث لاقت المراكز الانتخابية إقبالاً كبيراً من مواطني إمارة الشارقة في التسجيل في الهيئات الانتخابية.

وأكد بن نصار أن المرشح يجب أن يراعي توافر الشروط الذي نص بها مرسوم تنظيم الانتخابات بأن يكون عمره فوق الـ 25 سنة، وأن يكون متمتعاً بالأهلية المدنية الكاملة، وحسن السيرة والسمعة، وكذلك أن يتبع رسم الترشح.

وأوضح بن نصار أن يلي مرحلة الترشح، مرحلة دراسة طلبات الترشح من قبل اللجنة العليا للانتخابات، ومن ثم إعلان القائمة الأولية للمرشحين، تليها مرحلة تلقي طلبات الاعتراض على المرشحين لمدة يومين.

وأعرب بن نصار عن سعادته بالإقبال والمشاركة في هذا العرس الانتخابي، وبين أن كل من شارك في هذه الدورة سواء كان بتسجيل نفسه كناخب أو بتقديم أوراقه كمرشح هو رابح في هذه الدورة، متمنياً أن تكون هذه دورة انتخابية ناجحة، ومتميزة ترضي القيادة، وترضي شعب إمارة الشارقة.
 
October 31, 2023 / 12:18 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.