جار التحميل...

°C,
بحضور أعضاء اللجنة العليا ورؤساء الدوائر الانتخابية

"استشاري الشارقة" يعقد ورشة حول إجراءات التسجيل وضوابط الحملات

October 30, 2023 / 2:43 PM
أفادت ظبية العامري عضو لجنة إدارة انتخابات المجلس الاستشاري في إمارة الشارقة 2023، بأن المجلس الاستشاري، عقد ورشة حول إجراءات تسجيل المرشحين للمرحلة الثانية من انتخابات المجلس الاستشاري، وتوضيح ضوابط الحملات وشروط الترشح وإجراءات الطعون، بحضور اللجنة العليا ورؤساء الدوائر.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

نظمت اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري في إمارة الشارقة، ورشة عمل لتسجيل المرشحين للمرحلة الثانية من انتخابات المجلس الاستشاري، بحضور أعضاء اللجنة العليا ورؤساء الدوائر الانتخابية في مدن ومناطق الإمارة، بهدف تنظيم الإجراءات الخاصة بتسجيل المرشحين.

وقالت ظبية العامري في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": "إنه تم خلال الورشة، توضيح ضوابط الحملات الانتخابية، بالإضافة إلى شروط الترشح وإجراءات الطعون التي يمكن اتخاذها في حالة الخلافات أو الاعتراضات، حيث تهدف هذه الورشة إلى توفير إطار واضح وشفاف للعملية الانتخابية وضمان نزاهتها وتنافسيتها".

وأشارت العامري، إلى استمرارية إجراءات تسجيل المرشحين لمدة ثلاثة أيام، بدءاً من 31 أكتوبر وحتى 11 نوفمبر، ومن المقرر أن يتم تسجيل المرشحين حضورياً في الدائرة الانتخابية، خلال فترة الصباح من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 3 مساءً، حيث يوجد 9 دوائر انتخابية في المدن والمناطق التابعة لإمارة الشارقة.
 
October 30, 2023 / 2:43 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.