جار التحميل...

°C,
نفذوا 1260 ساعة تطوعية

"اجتماعية الشارقة": 430 متطوعاً يشاركون في مسيرة "العصا البيضاء"

25 أكتوبر 2023 / 9:56 AM
تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم العالمي للعصا البيضاء، استقطب مركز الشارقة للعمل التطوعي 430 متطوعاً من الأفراد والأسر والفرق التطوعية، للمشاركة في فعالية مسيرة "العصا البيضاء"، التي نظمتها جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً.
الشارقة 24:

استقطب مركز الشارقة للعمل التطوعي، التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية، نحو 430 متطوعاً من الأفراد والأسر والفرق التطوعية، للمشاركة في فعالية مسيرة "العصا البيضاء"، التي نظمتها جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً.

امتدت الفعالية من بحيرة خالد إلى واجهة المجاز المائية في الشارقة، وذلك تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم العالمي للعصا البيضاء.

وشارك المتطوعون من مركز الشارقة للعمل التطوعي بإدارة الفرصة التطوعية، حيث قاموا بالتعاون مع شرطة الشارقة والجهات المعنية في تأمين خط سير المسيرة ومساعدة المكفوفين ومصاحبتهم أثناء المشي، وتبادل الأحاديث معهم، فيما تولت مجموعة أخرى من المتطوعين مهمة تقديم الدعم التنظيمي والإشرافي للفعالية، مما ساهم بشكل كبير في نجاح الحدث.

وأكدت حصة الحمادي، مدير إدارة التلاحم المجتمعي، أهمية هذه المشاركة في تعزيز الوعي في المجتمع حيال قضايا المعاقين بصرياً، وإبراز إنجازاتهم وإسهاماتهم في بناء المجتمع، لافتةً إلى أهمية اليوم العالمي للعصا البيضاء الذي يسلط الضوء على جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في تمكين ذوي الإعاقة البصرية ودعم اندماجهم في المجتمع. 

وثمنت الحمادي جهود المتطوعين من الأفراد والأسر والفرق التطوعية المشاركة في الفعالية، حيث قدموا خلالها حوالي 1260 ساعة تطوعية، مشيدةً بجهود جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً، منوهةً إلى دورهم الكبير في تعزيز ثقافة التطوع وخدمة المجتمع على مستوى الإمارات.
October 25, 2023 / 9:56 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.