جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بدورته الـ 42 في إكسبو الشارقة

متطوعو "اجتماعية الشارقة" يستعدون للمشاركة بالشارقة الدولي للكتاب

25 سبتمبر 2023 / 10:23 AM
صورة بعنوان: متطوعو "اجتماعية الشارقة" يستعدون للمشاركة بالشارقة الدولي للكتاب
download-img
يستعد أكثر من 150 متطوعاً من مركز الشارقة للعمل التطوعي التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، للمشاركة بفعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب 2023 في دورته الـ 42.
الشارقة 24:

تحت شعار "قادة معرض الشارقة الدولي للكتاب 2023"، يستعد أكثر من 150 متطوعاً من مركز الشارقة للعمل التطوعي التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، للمشاركة بفعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب 2023 في دورته الـ 42، والذي يعقد خلال الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر المقبل، في أرض المعارض بإكسبو الشارقة.

وأوضحت حصة الحمادي مدير إدارة التلاحم المجتمعي في الدائرة، أن الفرصة التطوعية تندرج تحت بند خدمة الوطن والتي تتضمن تنظيم الفعاليات والمساهمة في إنجاحها.

وشرحت قائلة: "أطلقت هيئة الشارقة للكتاب الفرصة التطوعية تحت شعار "قادة معرض الشارقة الدولي للكتاب 2023"، وذلك ضمن خطتها السنوية في افتتاح وتشييد المعرض في أفضل حلة وبأعلى معايير الجودة من خلال الاستعانة بالمتطوعين والفرق التطوعية في قيادة عمليات التنظيم والإدارة، كما سيتم اختيار المتطوعين حسب مهاراتهم للانضمام للفرق التابعة للمعرض مواعيد المناوبة: المناوبة الأولى: 9:00 - 3:00 ظهراً، المناوبة الثانية: 4:00 - 10:00 مساءً".

وعن الدور المنوط بالمتطوع، أوضحت الحمادي: "يتمحور الدور المنوط بالمتطوع في المساهمة بالأعمال التنظيمية والتشريفية في مواقع المعرض، والمساهمة في الأعمال الإدارية والمكتبية، ومساندة الفريق المختص بدور النشر، ومساندة فريق الدعم التقني والفني، ومساندة فريق الموارد المالية، إضافةً إلى أي مهام أخرى يكلفون بها، كما ويتناوب المتطوعون في ساعات التطوع والبالغ عددها 6 ساعات تطوعية لكل متطوع يومياً ولمدة 12 يوماً".

وأكد مركز الشارقة للعمل التطوعي أن باب التطوع مفتوح أمام الراغبين بالمشاركة والتسجيل عبر المنصة الإلكترونية التابعة للمركز من كلا الجنسين ومن الفئة العمرية 18 إلى 60 عاماً.
September 25, 2023 / 10:23 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.