جار التحميل...

°C,
بعائدات قدرها 31 مليون دولار

للأسبوع الثاني...تايلور سويفت تحتفظ بصدارة تذاكر السينما بأميركا

23 أكتوبر 2023 / 11:09 AM

للأسبوع الثاني على التوالي، حافظ فيلم "تايلور سويفت: ذي إيراس تور" ("Taylor Swift: The Eras Tour") الذي صُوِّر خلال جولة موسيقية للنجمة تحمل العنوان نفسه، على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية، متقدّماً على الفيلم الجديد للمخرج مارتن سكورسيزي، محققاً عائدات قدرها 31 مليون دولار، بحسب تقديرات نشرتها الأحد شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

حافظ فيلم "تايلور سويفت: ذي إيراس تور" ("Taylor Swift: The Eras Tour") الذي صُوِّر خلال جولة موسيقية للنجمة تحمل العنوان نفسه، على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، متقدّماً على الفيلم الجديد للمخرج مارتن سكورسيزي، بحسب تقديرات نشرتها الأحد شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وحقق "تايلور سويفت: ذي إيراس تور" عائدات قدرها 31 مليون دولار في دور السينما بالولايات المتحدة وكندا، بعدما كان حظي بنجاح كبير خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى له.

وحلّ ثانياً في الترتيب "كيلرز أوف ذي فلاور مون" ("Killers of the Flower Moon")، أحدث أفلام المخرج مارتن سكورسيزي، مع تحقيقه 23 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى له.

وكانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم الرعب "ذي إكزورسيست: بيليفر" ("The Exorcist: Believer") مع عائدات بلغت 5,6 ملايين دولار، ويؤدي دوري البطولة في هذا العمل ليزلي أودوم جونيور وآن دود.

وحلّ رابعاً فيلم "باو باترول: ذي مايتي موفي" ("PAW Patrol: The Mighty Movie") مع إيرادات بلغت 4,5 ملايين دولار.

أما في المرتبة الخامسة فجاء "ذي نايت مير بيفور كريسمس" ("The Nightmare Before Christmas")، وهو فيلم تحريك شهير من إخراج تيم بورتن ويعود إلى العام 1993، وتمّت إعادة عرضه، محققاً 4,1 ملايين دولار.

October 23, 2023 / 11:09 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.