جار التحميل...

°C,
متفوقة على مغني الراب درايك

في سابقة من نوعها...ألبوم تايلور سويفت الجديد يكتسح تصنيف بيلبورد

November 01, 2022 / 11:37 AM
أن تفوز إحدى الغنيات بتصنيف فهذا مقبول وحتى اثنتين أو ثلاث أغنيات، لكن أن تحتل أغنيات الألبوم التراتيب من 1 إلى 10 فهذا إنجاز يستحق التقدير ويُحسب للفنان، هكذا ومن هذه البوابة دخلت المغنية تايلور سويفت التاريخ الموسيقي الأميركي الاثنين، حيث احتلت 10 أغنيات من ألبومها الجديد "ميدنايتس" كامل المراتب العشر الأولى ضمن تصنيف "بيلبورد هوت 100"، في سابقة من نوعها، لتتفوق على مغني الراب درايك الذي نجح في احتلال 9 من المراكز العشرة في التصنيف سبتمبر 2021.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

دخلت المغنية تايلور سويفت التاريخ الموسيقي الأميركي الاثنين من خلال احتلال عشر أغنيات من ألبومها الجديد "ميدنايتس" كامل المراتب العشر الأولى ضمن تصنيف "بيلبورد هوت 100"، في سابقة من نوعها.

وبحسب "بيلبورد"، هذه أول مرة منذ 64 عاماً يحقق فيها أي فنان مثل هذا الإنجاز، وقد تفوقت تايلور سويفت بذلك على مغني الراب درايك الذي نجح في احتلال 9 من المراكز العشرة في التصنيف في أيلول/سبتمبر 2021.

وكان إطلاق تايلور سويفت في 21 أكتوبر الفائت ألبومها العاشر "ميدنايتس"، المنتظر بقوة من محبيهاK والذي عادت فيه المغنية الأميركية إلى نمط موسيقى البوب، قد تسبب بأعطال على خدمة سبوتيفاي، قبل أن يحصد الرقم القياسي "لأكثر الألبومات استماعاً في يوم واحد"، وفق ما أعلنت المنصة العملاقة في مجال المحتويات الصوتية بالبث التدفقي.

وعلقت المغنية والمؤلفة الموسيقية البالغة 32 عاماً عبر تويتر "10 على 10 في تصنيف +هوت 100+مع ألبومي العاشرأنا مذهولة".

وبيّن تصنيف "بيلبورد" أن أغنية "أنتي هيرو" احتلت في الأسبوع الممتد بين 21 أكتوبر و27 منه، صدارة الترتيب مع 59,7 مليون استماع، متقدمة على "لافندر هايز" التي حلت ثانية مع 41,4 مليون استماع، ثم "مارون"، وبعدها "سنو أون ذي بيتش" التي تعاونت فيها مع لانا ديل ريي.

وحقق الألبوم أفضل انطلاقة في تصنيف "بيلبورد 200" منذ ألبوم "25" للمغنية البريطانية أديل سنة 2015.






November 01, 2022 / 11:37 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.