جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة واسعة من المؤسسات الخيرية وآلاف المتطوعين

الشارقة تجهز 7500 طرد إغاثي ضمن حملة "تراحم من أجل غزة"

22 أكتوبر 2023 / 6:01 PM
صورة بعنوان: الشارقة تجهز 7500 طرد إغاثي ضمن حملة "تراحم من أجل غزة"
download-img
جانب من الحملة في مركز إكسبو الشارقة
جهزت إمارة الشارقة، 7500 حزمة إغاثة، اليوم الأحد، في مركز إكسبو الشارقة، تمهيداً لإرسالها إلى المتضررين في فلسطين الشقيقة، ضمن الحملة الوطنية "تراحم من أجل غزة"، والتي تستهدف دعم المتأثرين من الحرب في قطاع غزة.
الشارقة 24:

انتهت إمارة الشارقة، من تجهيز 7500 حزمة إغاثة تمت تعبئتها، اليوم الأحد، في مركز إكسبو الشارقة، تمهيداً لإرسالها إلى المتضررين في فلسطين الشقيقة، ضمن الحملة الوطنية "تراحم من أجل غزة"، والتي تستهدف دعم المتأثرين من الحرب في قطاع غزة، ترجمة لأواصر الأخوة والتراحم لمساندة المنكوبين وتقديم العون لهم.

وجاءت الحملة، بالتنسيق مع مؤسسة القلب الكبير، ومركز الشارقة للتطوع، وبتنفيذ من جمعية الشارقة الخيرية، وبإشراف من وزارة الخارجية.

وعبرت الحملة، عن قيم الوفاء والإنسانية لمجتمع دولة الإمارات، من مواطنين ومقيمين، وجسدت كذلك العمل المشترك بين جميع المؤسسات المعنية لتحقق أهدافها، وبيد واحدة تحولت ساحة قاعة مركز إكسبو الشارقة، إلى خلية نحل وتم شحذ همم فرق عمل المتطوعين من جميع الفئات والأعمار ممن ينتسبون إلى دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، لتقديم سيمفونية عمل إنساني، بتعاون مشترك مع جمعية الشارقة الخيرية، ومؤسسة القلب الكبير، وبإشراف مباشر من وزارة الخارجية، مجسدة روح وقيم الخير ومشاعر الأخوة تجاه الأشقاء في فلسطين.

وخلال ساعات قليلة من العمل الجاد لفرق عمل الحملة، تم الانتهاء من تجهيز الطرود التي بلغت 7500 طرد إغاثي تنوعت محتوياتها بين 4500 سلة غذائية، و3000 سلة للنساء والأطفال، ولتحقيق هذا الهدف يستوجب طاقة وهمة عالية، من حيث التنظيم والتنسيق مع الجهات المعنية، وتجهيز النشرات الإعلامية المتعلقة بالحملة، ما أسهم في سهولة توصيل رسائل الحملة والتأكيد على أهدافها الإنسانية، الأمر الذي وجد صدى ودعماً كبيرين من قبل أفراد المجتمع.

وشهدت الحملة، مشاركة واسعة بحضور أكثر عن 3000 متطوع ومؤسسات إعلامية محلية وأجنبية، وحضوراً مميزاً من كبار المسؤولين بالإمارة.
October 22, 2023 / 6:01 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.