جار التحميل...

°C,
في مجالس الضواحي..

أهالي الشرقية يتوافدون لدعم حملة "تراحم من أجل غزة"

October 20, 2023 / 8:29 AM
أعلن ناصرالباروت رئيس قطاع الفروع بجمعية الشارقة الخيرية، بدء توافد المواطنين والمقيمين من المتبرعين على المراكز المخصصة في المنطقة الشرقية لجمع التبرعات العينية والمادية، ضمن الحملة الإماراتية لإغاثة المتضررين من الحرب في قطاع غزة "تراحم.. من أجل غزة".
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

انطلقت، الأربعاء، في مدن المنطقة الشرقية، فعاليات حملة "تراحم.. من أجل غزة"، الحملة الإماراتية لإغاثة المتضررين من الحرب في قطاع غزة، والتي تشرف عليها في إمارة الشارقة؛ جمعية الشارقة الخيرية، بالتعاون مع دائرة شؤون الضواحي والقرى، وعدد من الجهات.

وأفاد ناصر الباروت رئيس قطاع الفروع بجمعية الشارقة الخيرية، أنه تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، انطلقت الحملة، الأربعاء وتستمر حتى تاريخ 26 أكتوبر الجاري. 

وأضاف الباروت في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أنه تم تخصيص عدد من مجالس الضواحي في كل من خورفكان، وكلباء، ودبا الحصن، لاستقبال المتبرعين يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى 10 مساءً.

وأوضح أن المحسنين من مختلف فئات المجتمع باشروا منذ اليوم الأول بالتوافد على المقار المخصصة لتسليم تبرعاتهم المادية، والعينية من المواد الغذائية وغيرها.

وأشار رئيس قطاع الفروع بجمعية الشارقة الخيرية إلى تخصيص مقار الجمعية في المدن الثلاث لاستقبال التبرعات، بالإضافة لمجلسي سهيلة وخور كلباء في مدينة كلباء، ومجلس حياوة والصبيحية في خورفكان، ومجلس مدينة دبا الحصن.


October 20, 2023 / 8:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.