جار التحميل...

°C,
يعرضون مسرحية "محطة انتظار" الإيمائية

منتسبو ربع قرن ينطلقون إلى عُمان للمشاركة في مهرجان الدن الدولي

22 أكتوبر 2023 / 8:06 PM
المشاركون في العرض المسرحي "محطة انتظار"
تعرض مجموعة من منتسبي مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، العرض المسرحي الإيمائي "محطة انتظار"، في مهرجان الدن الدولي، الذي يقام خلال الفترة من 22 إلى 31 أكتوبر الجاري بسلطنة عمان.
الشارقة 24:

سعياً لتعزيز مهارات وطاقات منتسبي مؤسسات ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، وتحفيزهم على الإبداع والابتكار في عالم المسرح وفنون العرض وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات، تستعد مجموعة من منتسبي مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات التابعة لمؤسسة ربع قرن، للانطلاق من الشارقة للمشاركة في مهرجان الدن الدولي، الذي سيقام خلال الفترة من 22 إلى 31 أكتوبر الجاري بسلطنة عمان.

وسيقدم المنتسبون، عرض "محطة انتظار"، وهو عرض مسرحي إيمائي يروي قصة رجل يمر بعدة مواقف خلال انتظاره في محطة القطار، ويسلط الضوء على أهمية الراحة والاستمتاع بالحياة، على الرغم من الضغوطات التي نمر بها في الحياة والعمل.

وأعرب خالد الناخي مدير مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات، عن فخره الشديد بمشاركة منتسبي المؤسسة في مهرجان الدن الدولي للفنون المسرحية، وأضاف أن المشاركة تدل على التزام المؤسسة بدعم المواهب الشابة في مختلف المجالات، بما في ذلك الفنون المسرحية، وتابع نحن نؤمن بأن الفنون المسرحية هي أداة مهمة لتنمية مهارات الشباب وقدراتهم الإبداعية وتعزيز روح الانتماء الوطني لديهم.

من جهته، أعرب الدكتور عدنان سلوم خبير الفنون المسرحية في مؤسسة ربع قرن، عن سعادته بالمشاركة في مهرجان الدن الدولي للفنون المسرحية، وأضاف نأمل أن يحظى عرضنا بقبول الجمهور العماني وضيوف المهرجان، كما أن هذا العرض يسلط الضوء على أهمية فن الإيماء لنقل الرسائل الإنسانية، ونأمل أن تصل إلى أكبر شريحة من الناس.

بدوره، توجه ممثل العرض المسرحي عبد الله محمد صالح، بالشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينة سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، على دعم سموهما للمسرح وإنشاء مؤسسات تحتضن مواهب المنتسبين من خلال توفير البرامج والورش التي تساعد على تطوير مهارات الفرد ومنها مشروع ربع قرن للمسرح وفنون العرض.
October 22, 2023 / 8:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.