جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الإمارة تواصل جهودها تلبية للنداء الإنساني

"تراحم من أجل غزة" تطلق حملة التبرعات بإكسبو الشارقة الأحد المقبل

18 أكتوبر 2023 / 3:54 PM
صورة بعنوان: "تراحم من أجل غزة" تطلق حملة التبرعات بإكسبو الشارقة الأحد المقبل
download-img
في مواصلة لجهودها تلبيةً لنداء "تراحم من أجل غزة"، تطلق إمارة الشارقة حملة جديدة لجمع التبرعات والدعم من أفراد المجتمع، يوم الأحد المقبل 22 أكتوبر 2023، في مركز إكسبو الشارقة، بمشاركة جمعية الشارقة الخيرية ومؤسسة القلب الكبير ومركز الشارقة للتطوع وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ووزارة الخارجية.
الشارقة 24:

تواصل إمارة الشارقة استقبال التبرعات العاجلة تلبية لنداء " تراحم من أجل غزة" ضمن حملة جديدة تطلقها في مركز إكسبو الشارقة، يوم الأحد المقبل 22 أكتوبر 2023 وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله ورعاه.

ويشارك في تنظيم الحملة التي تبدأ منذ الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً، كل من جمعية الشارقة الخيرية ومؤسسة القلب الكبير ومركز الشارقة للتطوع وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ووزارة الخارجية.

وتأتي هذه الحملة التي تستقبل التبرعات والدعم من أفراد المجتمع استكمالا لمنظومة الدعم الإنساني التي بدأتها الإمارة منذ اليوم الأربعاء في الضواحي والقرى بتوفير حزم الإغاثة العاجلة للأشقاء الفلسطينيين المتأثرين من الحرب في قطاع غزة ترجمة لأواصر الأخوة والتراحم لمساندة المنكوبين وتقديم العون لهم.

وأتاحت جمعية الشارقة الخيرية استقبال التبرعات النقدية من خلال وسائل التبرع المتاحة عبر الموقع الإلكتروني والتي تضم بطاقة الائتمان، والتبرع عبر أبل وسامسونج باي، والتحويل البنكي إلى جانب الرسائل النصية القصيرة، وتستقبل الجمعية اتصالات الجمهور واستفساراتهم من خلال الخط الساخن 80014.
 
October 18, 2023 / 3:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.