جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن منتدى الاستثمار العالمي

الوطني الاتحادي يشارك بالحوار الثلاثي للبرلمانيين وقادة الأعمال

18 أكتوبر 2023 / 9:07 PM
صورة بعنوان: الوطني الاتحادي يشارك بالحوار الثلاثي للبرلمانيين وقادة الأعمال
download-img
بحضور برلمانيين من جميع أنحاء العالم، إلى جانب رجال أعمال ووزراء ورؤساء منظمات دولية، شاركت سعادة ميرة سلطان السويدي، عضو المجلس الوطني الاتحادي في "الحوار الثلاثي للبرلمانيين وواضعي السياسات وقادة الأعمال في منتدى الاستثمار العالمي"، الذي عقد في أبوظبي.
الشارقة 24 – وام:

شاركت سعادة ميرة سلطان السويدي، عضو المجلس الوطني الاتحادي في "الحوار الثلاثي للبرلمانيين وواضعي السياسات وقادة الأعمال في منتدى الاستثمار العالمي"، الذي عقد في أبوظبي ضمن فعاليات منتدى الاستثمار العالمي الثامن، لمنظمة الأمم المتحدة للتجارة والتنمية "أونكتاد".

وشارك في الحوار برلمانيون من جميع أنحاء العالم إلى جانب رجال أعمال ووزراء ورؤساء منظمات دولية، ناقشوا خلاله الوسائل التي يمكن للمشرعين من خلالها العمل مع القطاع الخاص للمساعدة في توجيه الاستثمار إلى القطاعات ذات الصلة بالتنمية المستدامة، والدور الحيوي للبرلمانات في تشجيع الاستثمار في التنمية المستدامة ووضع الأطر التنظيمية المناسبة، وتوجيه الاستثمارات العامة وتهيئة بيئة مواتية للاستثمار المسؤول والمستدام.

وتم خلال الحوار مناقشة تحسين التفاعل بين البرلمانات وصانعي السياسات والقطاع الخاص، لتحقيق تنمية مستدامة وشاملة بشكل أفضل، واستعراض التحديات الرئيسية التي تواجه تنفيذ أهداف التنمية المستدامة على المستوى الوطني، وكيف يمكن لهذه الشراكة أن تساهم في التغلب عليها.

وأكدت سعادة ميرة السويدي خلال المشاركة، على دور البرلمانيين في تهيئة البيئة التشريعية، التي تساهم في ازدهار الاستثمارات المسؤولة والمستدامة، مشيرة إلى أن المجلس الوطني الاتحادي على مدى تاريخه الممتد لخمسة عقود، ساهم بشكل كبير في معالجة قضايا البيئة والاستدامة والطاقة المتجددة.
October 18, 2023 / 9:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.