جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مع "الاتحاد البرلماني الدولي"

الوطني الاتحادي يوقع اتفاقية لاستضافة مؤتمر منظمة التجارة العالمية

18 أكتوبر 2023 / 8:10 PM
وقع المجلس الوطني الاتحادي، اتفاقية مع الاتحاد البرلماني الدولي، لاستضافة المجلس للمؤتمر البرلماني الخاص بمنظمة التجارة العالمية، المصاحب للمؤتمر الوزاري الثالث عشر للمنظمة.
الشارقة 24 – وام:

استقبل معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي دوارتي باتشيكو رئيس الاتحاد البرلماني الدولي، الأربعاء، في مقر المجلس في أبوظبي، ومارتن شنغونغ الأمين العام للاتحاد البرلماني الدولي.

وفي بداية اللقاء رحب معالي صقر غباش بدوارتي باتشيكو-رئيس الاتحاد البرلماني الدولي، في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعد هذه الزيارة الأولى له، مشيراً إلى العلاقة المتميزة التي تربط المجلس الوطني الاتحادي والاتحاد البرلماني الدولي، حيث يعد المجلس أول برلمان في العالم يوقع اتفاقية تعاون مع الاتحاد البرلماني الدولي في عام 2014

حضر اللقاء معالي الدكتور علي النعيمي، وسعادة كل من مروان المهيري وميرة السويدي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي وسعادة الدكتور عمر النعيمي الأمين العام للمجلس.

وأكد معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي على عمق العلاقات والشراكة الاستراتيجية بين المجلس الوطني الاتحادي والاتحاد البرلماني الدولي، مشيراً إلى الدور المهم الذي يلعبه الاتحاد البرلماني الدولي في تحقيق التنمية لدول وشعوب العالم ومناقشته أهم القضايا الإقليمية والدولية ومساهمته في تعزيز السلام والتسامح، وكذلك دعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة في خطة عام 2030 .

وتم خلال اللقاء توقيع اتفاقية بين المجلس الوطني الاتحادي والاتحاد البرلماني الدولي، لاستضافة المجلس للمؤتمر البرلماني الخاص بمنظمة التجارة العالمية، المصاحب للمؤتمر الوزاري الثالث عشر للمنظمة.
October 18, 2023 / 8:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.