جار التحميل...

°C,
كرمت المشاركين..

"البيئة والمحميات" تختتم حملة توعية لمرتادي المناطق الجبلية

October 12, 2023 / 10:44 PM
أكدت دلال اليماحي، مدير فرع هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بمدينة كلباء، تحقيق النسخة التاسعة لحملة التوعية البيئية لمرتادي المناطق الجبلية لجميع أهدافها بنجاح.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

بحضور سعادة هنا سيف السويدي، رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، نظمت الهيئة، حفل ختام حملة التوعية البيئية لمرتادي المناطق الجبلية، وتكريم المشاركين في نسختها التاسعة.

شهد الحفل الذي أقيم بمقر مركز الحفية لصون البيئة الجبلية بكلباء، عواطف النقبي مدير فرع هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بخورفكان، وحشد من مسؤولي وممثلي الدوائر الحكومية ومؤسسات القطاع بالمنطقة الشرقية.

وقالت دلال اليماحي، مدير فرع هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بمدينة كلباء، إن الحفل جاء تزامناً مع ختام الحملة التي حققت كافة أهدافها بنجاح.

وأوضحت لـ "الشارقة 24"، أن الحملة التي تأتي بشعار "دعها شامخة مستدامة"، تهدف إلى توعية الجمهور بسبل المحافظة على المناطق الجبلية وما تتضمنه من أشجار، ونباتات، وصخور، وعدم رمي المخلفات في تلك المناطق.

وأضافت اليماحي، أن الحملة لاقت استحساناً وتفاعلاً لافتاً من مختلف فئات المجتمع في المنطقة الشرقية، مما يساهم في الحفاظ على التنوع البيئي والمظهر الحضاري لتلك المناطق.
 
October 12, 2023 / 10:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.