جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال النصف الأول من 2023

كهرباء الشارقة تستقبل 3022 طلباً لتوصيل خدمات الغاز الطبيعي

08 أكتوبر 2023 / 2:11 PM
صورة بعنوان: كهرباء الشارقة تستقبل 3022 طلباً لتوصيل خدمات الغاز الطبيعي
download-img
خلال النصف الأول من العام الجاري، استقبلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عدد 3022 طلب توصيل دائم للغاز الطبيعي، كما استقبلت عدد 2085 طلب لاعتماد مخططات الغاز الطبيعي للمباني السكنية والتجارية والصناعية والحكومية والزراعية في مدينة الشارقة.
الشارقة 24:

استقبلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة خلال النصف الأول من العام الجاري، عدد 3022 طلب توصيل دائم للغاز الطبيعي، كما استقبلت عدد 2085 طلب لاعتماد مخططات الغاز الطبيعي للمباني السكنية والتجارية والصناعية والحكومية والزراعية في مدينة الشارقة.

وأكد المهندس إبراهيم البلغوني مدير إدارة الخدمات المشتركة بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، أن الهيئة تعمل على التطوير المستمر للإجراءات والتيسير على المتعاملين من خلال استخدام أحدث تكنولوجيا والتحول الرقمي في تقديم الخدمات، مشيراً إلى أن المنصة الإلكترونية التي أطلقتها الهيئة لاستقبال الطلبات ساهمت بشكل كبير في انجاز المعاملات بأسرع وقت وتوفير الوقت والجهد على المتعاملين. 

وأشار مدير إدارة الخدمات المشتركة بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة إلى أن الهيئة تعمل وفق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، على ضمان استمرارية الخدمات وفق أعلى معايير الاعتمادية والكفاءة والتحول نحو البنية الرقمية المتطورة واعتمادها لأحدث تقنيات وتوصيل الخدمات.

وأكد أن مشروع الغاز الطبيعي الرائد بإمارة الشارقة ساهم في تحقيق ميزة تنافسية لمختلف المشروعات في إمارة الشارقة، مشيراً إلى أن الهيئة مستمرة في تنفيذ شبكة الغاز الطبيعي في مختلف مناطق إمارة الشارقة، وتطوير خدماتها بما يلبي تطلعات سكان إمارة الشارقة من المواطنين والمقيمين وتوفير الخدمات بجودة عالية وكفاءة للمشروعات التطويرية.

وأكد أن المعايير المحددة التي وضعتها الهيئة والتيسيرات التي قدمتها والتنسيق مع مكاتب الاستشارات الهندسية والمقاولين، وتفعيل الشراكة الإستراتيجية، وتوفير كوادر بشرية متخصصة ومؤهلة للتعامل الإلكتروني مع الجماهير، والاستمرار في تطوير مهاراتهم ببرامج تدريبية تعتبر من العوامل المهمة التي ساهمت في إنجاز المعاملات بدقة وكفاءة وتوفير الوقت والجهد على المتعاملين.
October 08, 2023 / 2:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.