جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من الساعة 8 صباحاً إلى 8 مساءً

مركز الانتخاب بمدينة كلباء يستقبل ناخبي "الوطني الاتحادي 2023"

07 أكتوبر 2023 / 6:30 PM
استقبل مركز الانتخاب في مدينة كلباء ناخبي المجلس الوطني الاتحادي 2023، في مجلس ضاحية خور كلباء، وشهدت عملية التصويت إقبالاً من المواطنين، وسيتم الإعلان عن النتائج الأولية مساء اليوم.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

استقبل مركز الانتخاب في مدينة كلباء، ناخبي المجلس الوطني الاتحادي 2023، في يوم الانتخاب الرئيسي، وشهدت عملية التصويت إقبالاً لافتاً من قبل المواطنين الراغبين في المشاركة في صناعة القرارات.

جُهز مجلس ضاحية خور كلباء المركز الانتخابي، بالقاعات والأجهزة اللازمة لاستقبال جميع فئات المجتمع، وشارك في العرس الانتخابي المواطنون من مختلف الأعمار والفئات، بما في ذلك كبار السن وذوي الإعاقة، وتم تسهيل إجراءات التصويت لهم.

استمرت عملية التصويت من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً، وشهدت تنظيماً جيداً وسيراً سلساً لعملية التصويت، وسيتم الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات في مساء يوم الانتخاب الرئيسي، حيث سيتم فرز الأصوات وإعداد التقارير الأولية التي ستكشف عن نتائج التصويت.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الانتخابات تأتي في إطار الحرص المستمر على تعزيز المشاركة الديمقراطية في الدولة، حيث يتم تشجيع المواطنين على المشاركة الفاعلة في عملية صناعة القرار وتحقيق تطلعات المجتمع المحلي.
October 07, 2023 / 6:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.