جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تنظيم مبهر لمساعدة الناخبين

الشاعر: إقبال لافت على عملية التصويت بالشارقة لانتخابات الوطني

07 أكتوبر 2023 / 4:01 PM
أشاد عبد الرحمن خليفة الشاعر رئيس المركز الانتخابي في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بسلاسة عملية التصويت لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، والإقبال المميز من الناخبين للمشاركة في عملية التصويت.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد عبد الرحمن خليفة الشاعر رئيس المركز الانتخابي في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، أن العمل الانتخابي بدأ في 4 أكتوبر الجاري وتواصل في 5 أكتوبر، فيما كان التصويت "عن بعد" يوم 6 أكتوبر، واليوم كان العرس الانتخابي الرئيسي من خلال تواصل عملية التصويت لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023.

وأضاف رئيس المركز الانتخابي في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج لـ "الشارقة 24"، بدأنا العمل بالمركز بمشاركة 52 متطوعاً على 29 جهاز، وسارت العملية الانتخابية بشكل سلس، وكذلك ساهم التصويت "عن بعد"، وهو الأمر الذي سهل من قيام الناخبين بالتصويت من كل مكان سواء بالسيارات أو المنزل أو العمل عبر التطبيق.

وأشار عبد الرحمن خليفة الشاعر إلى أن هناك إقبال ممتاز من الناخبين على عملية التصويت لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، ويتواصل تدفقهم منذ الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً، وهناك تنظيم كبير في المراكز بدأ من الدخول وحتى إكمال عملية التصويت والخروج بسلاسة.
October 07, 2023 / 4:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.