جار التحميل...

°C,
حققوا ذهبية وبرونزيتين جديتين

أبطال الجوجيتسو يرفعون رصيدهم إلى 7 ميداليات في الألعاب الآسيوية

06 أكتوبر 2023 / 5:43 PM
إنجاز جديد حققه أبطال منتخب الإمارات للجوجيتسو؛ بعدما نجحوا في رفع رصيد الوفد إلى 7 ميداليات ملونة عقب الفوز بذهبية وبرونزيتين.
الشارقة 24 – وام:

واصل أبطال منتخب الإمارات للجوجيتسو حصد الميداليات في دورة الألعاب الاسيوية لليوم الثاني على التوالي، حيث نجحوا في رفع رصيد الوفد إلى 7 ميداليات بعد الفوز بذهبية وبرونزيتين عن طريق البطلة أسماء الحوسني "ذهبية" وزن 52 كجم للسيدات، وشمسه العامري "برونزية" وزن 57 كجم للسيدات، ومهدي العولقي "برونزية" وزن 77 كجم للرجال.

وعاشت بعثة منتخب الجوجيتسو "برعاية مبادلة للاستثمار" اليوم الجمعة لحظات تاريخية مع عزف السلام الوطني للدولة على منصة التتويج لليوم الثاني على التوالي، والذي رافقه رفع علم الدولة في صالة لينبو شيوشان بمدينة هانجتشو التي استضافت المنافسات، كما احتفلت البعثة مع البطلة أسماء الحوسني بالذهبية الأولى للإمارات في التاريخ بالألعاب القتالية النسائية.

حضر مراسم التتويج في صالة البطولة بمدينة هانجتشو سعادة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس الاتحاد، رئيس بعثة الجوجيتسو، وفهد علي الشامسي، أمين عام الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، واليوناني بانايوتوس ثيودوروبوليس، رئيس الاتحاد الدولي.

وتلقت البعثة اتصالاً هاتفياً من سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، حيث هنأ الفائزين، وطالب باقي اللاعبين الذين سيتنافسون غداً ببذل أقصى الجهد من أجل صعود منصة التتويج مجدداً، ورفع رصيد البعثة إلى عدد أكبر من الميداليات الملونة.

انطلقت المنافسات في التاسعة صباحاً بتوقيت مدينة هانجتشو الخامسة فجراً بتوقيت أبوظبي، وتم تخصيصها لـ 3 أوزان فقط بواقع وزنين السيدات وهما 52 و 57 كجم، ووزن واحد للرجال هو 77 كجم، وامتدت نزالات الأدوار التمهيدية من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، ثم أقيمت نزالات الأدوار النهائية اعتباراً من الثالثة وحتى الخامسة مساء.

وبعد مراسم التتويج حرص سعادة محمد سالم الطاهري على الالتقاء باللاعبين واللاعبات وتهنئتهم على الإنجاز، وتشجيع من سيتنافس منهم غداً على بذل الغالي والثمين من أجل رفع علم الدولة، وترجمة الدعم الكبير من القيادة الرشيدة إلى إنجازات على أرض الواقع، مشيراً إلى أن كل المجتمع الإماراتي ينتظر نتائجهم الطيبة لمشاركتهم الفرحة، وأن الجميع يثقون فيهم وفي رياضة الجوجيتسو التي تفي دائماً بالوعود في كل المناسبات، وترفع علم الدولة في كل المحافل.
October 06, 2023 / 5:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.