جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
إنجاز مشرف في الاستحقاق الخارجي

ناشئات وشابات منتخب الجوجيتسو تحصدن 15 ميدالية ملونة بكازاخستان

23 أغسطس 2023 / 10:44 PM
صورة بعنوان: ناشئات وشابات منتخب الجوجيتسو تحصدن 15 ميدالية ملونة بكازاخستان
download-img
حققت ناشئات وشابات المنتخب الوطني للجوجيتسو تحت 16 عاماً إنجازاً مشرفاً في مشاركتهن الأولى ببطولة العالم، وذلك بالحصول على 15 ميدالية ملونة خلال منافسات، الأربعاء.
الشارقة 24: 

انطلقت، اليوم الأربعاء، منافسات بطولة العالم للجوجيتسو لفئتي "تحت 16 عاماً و18 عاماً" للبنات في العاصمة الكازاخستانية أستانا، وسط مشاركة دولية واسعة، وتألق لافت لنجمات المنتخب الوطني اللاتي صعدن إلى منصة التتويج.

وحققت ناشئات المنتخب الوطني للجوجيتسو تحت "16 عاماً" إنجازاً مشرفاً في مشاركتهن الأولى ونجحن في حصد 6 ميداليات ملونة بواقع فضية و5 برونزيات.

وتوجت بالميدالية الفضية هيرة الظاهري وزن 36 كجم، فيما فازت بالميداليات البرونزية فاطمة الكثيري وغلا الحمادي وزن 44 كجم، ونجلاء هاشم وزن 48 كجم، وحنين الخوري وزن 57 كجم، وعائشة الجنيبي وزن 63 كجم.

ولم يكن أداء فتيات المنتخب الوطني تحت "18 عاماً" أقل قوة وندية من زميلاتهن الناشئات، حيث نجحن في كتابة التاريخ من جديد عبر تحقيقهن لـ 9 ميداليات ملونة بواقع 3 ذهبيات، وفضيتين، و4 برونزيات، لترتفع بذلك غلّة الإمارات من الميداليات الملونة إلى 23 ميدالية ملونة لتنفرد في الصدارة وتعزز حظوظها في الحفاظ على اللقب.

وتوّجت بالذهب روضة الشامسي وزن 40 كجم والتي أنهت نزالها بالإخضاع، والعنود الحربي وزن 44 كجم، وزمزم الحمادي وزن 52 كجم والتي حققت منذ أقل من شهر ذهبية العالم في الفنون القتالية المختلطة.

وتوجت بالميدالية الفضية اللاعبتان حصة الياسي وزن 44 كجم، ومريم آل علي وزن 44 كجم، فيما توّجت بالميداليات البرونزية كل من دانة البريكي وزن 40 كجم شمسة العامري وزن 48 كجم، وميثاء المزيني وزن 52 كجم، وميرة الجرجاوي وزن فوق 70 كجم.

وتمكنت شابات المنتخب الوطني تحت "18 عاماً" من التفوق على أنفسهن وتخطي إنجازهن في النسخة الماضية من بطولة العالم التي أقيمت في أبوظبي حيث حققن في النسخة الحالية 9 ميداليات ملونة بينها 3 ذهبيات،، مقارنةً مع 7 ميداليات العام الماضي من ضمنها ذهبيتين.
August 23, 2023 / 10:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.