جار التحميل...

°C,
أشاد سموه بجهودهم وطموحهم الكبير

سلطان بن أحمد القاسمي يلتقي عدداً من طلبة جامعة الشارقة المبتعثين

October 05, 2023 / 2:16 PM
أشاد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، بجهود طلبة الجامعة المبتعثين إلى جامعات عالمية ضمن برنامج التبادل "الدراسة في الخارج"، وسعيهم إلى تطوير مهاراتهم ومعارفهم من خلال تجربة الدراسة في الخارج، والتعرف على الثقافات في الدول التي خاضوا تجربة الدراسة في جامعاتها.
الشارقة 24 – عمر الجروان:

التقى سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، صباح اليوم الخميس، في مكتب سموه بالجامعة، عدداً من طلبة الجامعة المبتعثين إلى جامعات عالمية ضمن برنامج التبادل "الدراسة في الخارج" والذي ينظم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.
وأشاد سموه في بداية اللقاء بجهود الطلبة وطموحهم الكبير، وسعيهم إلى تطوير مهاراتهم ومعارفهم من خلال تجربة الدراسة في الخارج، والتعرف على الثقافات في الدول التي خاضوا تجربة الدراسة في جامعاتها.
وأكد سمو رئيس جامعة الشارقة أهمية برامج التبادل والدراسة في الخارج الذي ينعكس على مستوى طلبة الجامعة، ويعزز من مخرجات العملية التعليمية ويدعم تطوير أساليبها، ويسهم في تفعيل الاتفاقيات والشراكات مع الجامعات العالمية.
وتعرف سموه من الطلبة المبتعثين على تجربتهم وأهم مكتسباتها العلمية والعملية والحياتية، حيث قدم الطلبة شرحاً موجزاً حول فترة الدراسة في الخارج، وكيفية تعاملهم معها وأهم الفوائد والتحديات التي واجهتهم.
وثمن الطلبة اهتمام سمو رئيس جامعة الشارقة وحرصه على استقبالهم، والتعرف على تجربتهم، ومتابعة كافة العقبات التي قد تواجههم والحرص على تذليلها، مثمنين الدعم الكبير الذي يلقونه في الجامعة من كافة النواحي الأكاديمية والإدارية.
وعلى هامش لقاء الطلبة المبتعثين تعرف سموه على خطط وبرامج تفعيل الشراكات الأكاديمية والعلمية مع معهد سكولتك الروسي، والتي تتضمن إنشاء مختبراً للبحث العلمي وتعزيز التعاون في عدد من المجالات بما يتوافق مع تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة.
October 05, 2023 / 2:16 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.