جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحصوله على البرونزية

منتخب الفروسية يرفع رصيد الإمارات بآسيوية هانجتشو إلى 7 ميداليات

04 أكتوبر 2023 / 9:36 PM
صورة بعنوان: منتخب الفروسية يرفع رصيد الإمارات بآسيوية هانجتشو إلى 7 ميداليات
download-img
فارس منتخبنا الوطني خلال البطولة
أحرز منتخب الإمارات للفروسية، برونزية مسابقة الفرق لقفز الحواجز، في دورة الألعاب الآسيوية المقامة حالياً في مدينة هانجتشو الصينية، ليصل رصيد بعثة الدولة إلى 7 ميداليات ملونة.
الشارقة 24:

فاز منتخب الإمارات للفروسية، بالميدالية البرونزية لمسابقة الفرق لقفز الحواجز، في دورة الألعاب الآسيوية المقامة حالياً بمدينة هانجتشو الصينية، رافعاً رصيد بعثة الإمارات إلى 7 ميداليات ملونة في هذه الدورة.

وأهدى فرسان المنتخب، الميدالية إلى القيادة الرشيدة، معربين عن سعادتهم بتحقيق الإنجاز الجديد الذي يعكس الجهود المبذولة في الفترة الماضية.

ومثل منتخبنا الرباعي، محمد الهاجري، وعبد الله المري، وسالم السويدي، وعمر المرزوقي، وحقق المنتخب 120.58 ثانية.

وأكد الفارس سالم السويدي، أن حظوظ منتخبنا ما زالت قائمة لتعزيز حصاد الإمارات بميداليات أخرى في مسابقة الفردي، يوم الجمعة المقبل.

وتابع قدمنا أداء متميزاً وكنا على قدر المسؤولية بتحقيق البرونزية، لكننا كنا نطمح للأفضل، وأتمنى أن نوفق في تعزيز رصيد الإمارات في المشاركات المقبلة.

وارتفع حصاد الإمارات، إلى 7 ميداليات ملونة "ذهبية وفضية و5 برونزيات" في رياضات الجودو، والدراجات، والفروسية.

وثمن سعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، دعم القيادة الرشيدة اللامحدود وما وفرته من إمكانات وبنية تحتية لفروسية الإمارات، ما مكنها من التواجد على منصات التتويج في المحافل القارية الدولية والعالمية.

وعلى صعيد نتائج بعثتنا الرياضية، اختتم ثنائي منتخب الدراجات الهوائية صفية الصايغ، وزهرة حسين، سباق الطريق للسيدات لمسافة 140 كم في المركزين الـ14 والـ26 بزمن 3:36:07 ساعة، 3:42:10 ساعة على الترتيب.

ويخوض منتخب الدراجات المكون من عبد الله الحمادي، وسيف الكعبي، وجابر المنصوري، وعبد الله آل علي، غداً الخميس، منافسات سباق الطريق للرجال.

وتتضمن منافسات مسابقة الطريق للرجال سباقين، الأول يبلغ 39.6 كم "ضد الساعة"، والثاني لسباق طريق 207.7 كم.
October 04, 2023 / 9:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.