جار التحميل...

°C,
اعتمد شاطئاً مراعياً للسن ولذوي الإعاقة…

بلدية كلباء تدشن العلم الأزرق على شاطئ المدينة

October 04, 2023 / 10:06 PM
كشف المهندس عبد الرحمن النقبي، مدير بلدية مدينة كلباء، عن اعتماد شاطئ المدينة شاطئاً مراعياً للسن وذوي الإعاقة، فضلاً عن حصوله على شهادة العلم الأزرق.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

دشن سعادة الدكتور عبيد سيف الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، العلم الأزرق على امتداد شاطئ المدينة، بعد اجتياز بلدية كلباء للمعايير الدولية المتعلقة بالأمن والسلامة البيئية.

شارك في احتفالية تدشين العلم نائب الرئيس، وأعضاء المجلس البلدي، ومديري وممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية في مدينة كلباء.

وقال المهندس عبد الرحمن النقبي مدير بلدية مدينة كلباء، إن اعتماد شاطئ كلباء شاطئاً مراعياً للسن وذوي الإعاقة، بالإضافة لحصوله على شهادة العلم الأزرق؛ يأتي تماشياً مع رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة الهادفة للوصول للعالمية في مختلف المجالات، لا سيما السياحية والبيئية.

وأضاف أن البلدية اجتازت المعايير المنشودة بعد تطوير مرافق الشاطئ بما يتناسب مع احتياجات كبار السن، وذوي الإعاقة، وتوفير المتطلبات اللازمة وتضمنت العديد من الاستراحات، وأجهزة ومرافق ممارسة الرياضة ومنها الممشى المطاطي.

وأوضح مدير البلدية أنه من ضمن الإضافات التي طرأت على شاطئ المدينة، توفير 6 منصات للإنقاذ لمرتادي الشاطئ من الراغبين في السباحة، ومعدات متطورة للأمن والسلامة، وسيارات المراقبة والتدخل السريع، فضلا عن مواقف مخصصة للكبار وذوي الإعاقة.
October 04, 2023 / 10:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.