جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعريف المشاركين بالعادات والتقاليد الإماراتية الفريدة

"اجتماعية الشارقة" تنظم رحلة ترفيهية لمقدمي جلسات ملتقى كبار السن

03 أكتوبر 2023 / 11:40 PM
صورة بعنوان: "اجتماعية الشارقة" تنظم رحلة ترفيهية لمقدمي جلسات ملتقى كبار السن
download-img
لقطة تذكارية للمشاركين بالرحلة
نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، رحلة ترفيهية شعبية مميزة للمشاركين في ملتقى خدمات كبار السن الثاني عشر، إلى قلب الشارقة، بهدف تعريف المشاركين بتجارب الطهي والعادات والتقاليد الإماراتية الفريدة.
الشارقة 24:

في إطار تعزيز التواصل الثقافي وتجربة عادات وتقاليد دولة الإمارات بين مشاركي وضيوف ملتقى خدمات كبار السن الثاني عشر، الذي تنظمه دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، نظمت رحلة ترفيهية شعبية مميزة، إلى قلب الشارقة، وزيارة المطعم الشعبي "أريبيان هاوس تي"، بهدف تعريف المشاركين بتجارب الطهي والعادات والتقاليد الإماراتية الفريدة.

بدأت الرحلة الممتعة في أسواق الشارقة المحلية، حيث تمكن المشاركون من استكشاف الأصالة والتنوع في المأكولات والمنتجات المحلية، ثم إلى المطعم الذي يعتبر وجهة مميزة لمحبي الطعام الإماراتي.

وفي المطعم، تمتع المشاركون بتجربة تناول وجبات إماراتية لذيذة، ولم تقتصر التجربة على الطعام فقط، بل تم تقديم شرح مفصل حول العادات والتقاليد الإماراتية، وكانت الرحلة فرصة رائعة للمشاركين للتعرف على تراث وثقافة الإمارات من خلال تجربة ممتعة لضيوف الملتقى من سويسرا، والولايات المتحدة، واليابان، والمكسيك، والمملكة العربية السعودية الشقيقة.
October 03, 2023 / 11:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.