جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بينهم 3 من فئة كبار السن

"اجتماعية الشارقة" تكرم منتسبيها الفائزين بمسابقة القرآن الكريم

21 سبتمبر 2023 / 12:16 PM
صورة بعنوان: "اجتماعية الشارقة" تكرم منتسبيها الفائزين بمسابقة القرآن الكريم
download-img
جانب من التكريم
كرّمت دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، الفائزين في الدورة الثالثة لمسابقة القرآن الكريم، التي نظمتها الدائرة، بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية.
الشارقة 24:

شهد أحمد الميل مدير دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، حفل تكريم أوائل المتسابقين والمتسابقات في الدورة الثالثة للقرآن الكريم، والتي نظمتها الدائرة، بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية.

وتميز الحفل، بتكريم 8 فائزين من مختلف الفئات العمرية، بواقع 3 فائزين من كبار السن الذين تجاوزوا سنّ الستين عاماً، وفائزين اثنين من الفئة العمرية بين 40 و59 عاماً، بالإضافة إلى تكريم الأوائل في الفئات العمرية الأخرى وهي: "20 - 39 عاماً"، و"13 - 19 عاماً"، و"6 - 12 عاماً".

وتم تقديم الجوائز النقدية القيمة للفائزين، بهدف تشجيعهم على حفظ كتاب الله، وفي إطار سعي الدائرة لتعزيز التواصل المستمر مع القرآن الكريم.

المثابرة والاهتمام

وأشادت فاطمة داود مدير إدارة الأداء المؤسسي في الدائرة، بالنتيجة النهائية التي حققها المتسابقون، مهنئة إياهم على هذا الأداء، وعلى ما حفظوه من السور والآيات، راجية لهم الأجر والثواب عند الله عز وجل، والمثابرة والاهتمام بالقرآن الكريم، حفظاً وتجويداً.

وتوجهت داود، بالشكر والتقدير إلى مؤسسة القرآن الكريم والسنة النبوية في الشارقة، على دورها الفعّال بتحفيظ وتعليم كتاب الله لمنتسبي الدائرة.
September 21, 2023 / 12:16 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.