جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على هامش اجتماعات "منتدى مجموعة بريكس"

غباش يلتقي نائب رئيس لجنة مجلس الشعب الصيني بجنوب إفريقيا

28 سبتمبر 2023 / 11:24 PM
بحث معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، سبل تعزيز التعاون، مع بينغ تشينغهوا نائب رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب لجمهورية الصين، على هامش اجتماعات المنتدى البرلماني التاسع للدول الأعضاء في مجموعة بريكس، المنعقد في جمهورية جنوب إفريقيا.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، مع بينغ تشينغهوا نائب رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب لجمهورية الصين الشعبية، وذلك على هامش اجتماعات المنتدى البرلماني التاسع للدول الأعضاء في مجموعة بريكس، المنعقد في جمهورية جنوب إفريقيا، بحضور سعادة محش سعيد الهاملي، سفير الدولة لدى جنوب إفريقيا.

كما حضر اللقاء وفد المجلس الوطني الاتحادي، معالي الدكتور علي راشد النعيمي، وسعادة كل من: سارة فلكناز، وخالد الخرجي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور عمر النعيمي الأمين العام للمجلس، وطارق أحمد المرزوقي الأمين العام المساعد لشؤون رئاسة المجلس.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون البرلمانية القائمة بين الجانبين، بهدف تفعيل التعاون المشترك على مستوى العمل البرلماني والتنسيق في المؤتمرات والمحافل الدولية، وذلك في إطار مذكرة التفاهم والتعاون الموقعة بين المجلسين ولجنة الصداقة البرلمانية المشتركة.
September 28, 2023 / 11:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.