جار التحميل...

°C,
الموزعة على المدام والذيد وكلباء

"الشارقة لإدارة الأصول" تتفقد سير العمل في أسواق الجبيل الجديدة

September 27, 2023 / 1:36 PM
تفقد سعادة وليد الصايغ، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، سير الأعمال للتشطيبات النهائية لأسواق الجبيل الموزعة على 3 مناطق مختلفة في إمارة الشارقة وهي المدام والذيد وكلباء.
الشارقة 24:

تفقد سعادة وليد الصايغ، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، سير الأعمال للتشطيبات النهائية لأسواق الجبيل الموزعة على 3 مناطق مختلفة في إمارة الشارقة وهي المدام والذيد وكلباء، والتي تعد إضافة نوعية لقطاعات الخدمات في الإمارة، إذ ستوفر احتياجات ومستلزمات غذائية متكاملة ونوعية لشريحة أوسع من سكان وزوار الإمارة.

ورافقه في الجولة يوسف الزعابي، الرئيس التنفيذي لقطاع الضيافة في الشارقة لإدارة الأصول، وحميد العليلي، مدير قطاع الضيافة في شركة الشارقة لإدارة الأصول.

وأكد وليد الصايغ ضرورة ديمومة العمل بوتيرة عالية لافتتاح الأسواق، والتي ستشكل إضافة مهمة لسكان مختلف مناطق إمارة الشارقة، وبما يترجم رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، الرامية إلى تعزيز المرافق الخدمية، وتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين في المنطقة، وتوفير أفضل الخدمات وسبل العيش الكريم للمواطنين والمقيمين في الإمارة.

ويأتي افتتاح أسواق الجبيل ضمن الخطة التطويرية التي تنتهجها الشارقة لإدارة الأصول والتي تسعى من خلالها إلى افتتاح عدة أسواق جديدة خلال الفترة المقبلة، بهدف تطوير وتحديث إمكاناتها والتوسع في الخدمات التي تقدمها لشرائح المجتمع كافة، انطلاقا من دور الشركة في المساهمة الفاعلة بتعزيز الأمن الغذائي.

 وعلى هامش الزيارات التفقدية، زار سعادة وليد الصايغ سوق الشيص للاطلاع على سير الأعمال في السوق.
September 27, 2023 / 1:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.