جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز التعاون

اللواء الشامسي يستقبل شركة "هيك فيجن" الصينية للحلول الأمنية

26 سبتمبر 2023 / 6:32 PM
صورة بعنوان: اللواء الشامسي يستقبل شركة "هيك فيجن" الصينية للحلول الأمنية
download-img
بحث سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح اليوم الثلاثاء، مع وفد من شركة "هيك فيجن" الصينية للحلول الأمنية المتكاملة، سبل التعاون في مجال التقنيات الحديثة والاطلاع على أفضل الممارسات في مجال التكنولوجيا وممكناتها.
الشارقة 24:

استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح اليوم الثلاثاء، وفداً من شركة الصينية "هيك فيجن" للحلول الأمنية المتكاملة، برئاسة هو يانجزو، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، وجاءت الزيارة بهدف بحث سبل التعاون والاطلاع على أفضل الممارسات في مجال التكنولوجيا وممكناتها.

حضر اللقاء العميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور أحمد سعيد الناعور، مدير عام العمليات المركزية، والعميد عبد الله بن نصار، مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالإنابة، والعميد سامي النقبي مدير عام الدفاع المدني بالشارقة، والعقيد ناصر بن عفصان مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات بشرطة الشارقة، والعقيد محمد الظهوري رئيس قسم العلاقات العامة بشرطة الشارقة، ومن جانب شركة هيكفيجين حضر كلاً من فرانك زو رئيس الشرق الأوسط وأفريقيا، وسو وونق مدير عام إقليم الإمارات وعمان، ومحمد بركات السومحي مدير تنفيذي تطوير الأعمال، ومحمد مانع مدير تطوير الأعمال، ودي ينق خبير الحلول الأمنية.

في بداية اللقاء رحب اللواء الشامسي بالوفد الزائر، وأشاد بالمكانة الريادية التي تتمتع بها شركة "هيك فيجن" الصينية للحلول الأمنية المتكاملة في نطاق الشرق الأوسط وإفريقيا.

وبحث اللقاء عدداً من الموضوعات التي تصب في تعزيز التعاون في مجال التقنيات الحديثة المتعلقة في المدن الذكية والمدن الآمنة، والمحاور المتعلقة بالتكنولوجيا الأمنية، كتنظيم البرامج التعليمية الهادفة إلى نقل المعرفة لمنتسبي شرطة الشارقة.

ومن جانبه أعرب رئيس شركة "هيك فيجن" الشرق الأوسط وأفريقيا عن شكره على حفاوة الاستقبال، مشيراً إلى سعادته بهذا التعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة في مجال التكنولوجيا الأمنية بما يخدم المصالح المشتركة.  

وفي ختام الزيارة قدّم قائد عام شرطة الشارقة درعاً تذكارياً لرئيس شركة "هيك فيجن" الصينية، متطلعاً إلى تعزيز هذا التواصل بين الجانبين.
September 26, 2023 / 6:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.