جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن إستراتيجية الهيئة لتفعيل دورهم

بدر صعب: 200 متطوع يساهمون بنجاح "الشارقة القرائي للطفل"

10 مايو 2023 / 7:22 PM
أشاد بدر محمد صعب مدير إدارة الاتصال الحكومي بهيئة الشارقة للكتاب، بدور المتطوعين البالغ عددهم 200 متطوع، في تنظيم ونجاح مهرجان الشارقة القرائي للطفل.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد بدر محمد صعب مدير إدارة الاتصال الحكومي بهيئة الشارقة للكتاب، أن دور المتطوعين يعد من الأدوار المهمة في تنظيم مهرجان الشارقة القرائي للطفل، وكذلك ضمن إستراتيجية الهيئة بتفعيل دور المتطوعين في هذه الفعاليات من مهرجانات ومعارض.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، تم طرح هذه الفرصة التطوعية من خلال مشاركتهم في مهرجان الشارقة القرائي للطفل، وذلك لتنظيم العمليات الداخلية للمهرجان، مثل التسجيل والاستبيان وإدارة بعض الجلسات، والورش، ومن خلال هذا المهرجان تأتي فرصة المتطوعين لزيادة تجربتهم الحية لسوق العمل.

وأشار بدر صعب إلى أنه بالتعاون مع مركز الشارقة للتطوع تم طرح الفرص التطوعية من خلال منصتهم الخاصة، وتم استقطاب 200 متطوع منتشرين في مهرجان الشارقة القرائي للطفل، ولهم دور مهم في نشاطات المهرجان، وكذلك في تطوير مهاراتهم العلمية والعملية واستغلال وقت فراغهم، وتوجه بالشكر للمتطوعين لدورهم في نجاح هذا الحدث الهام، ودعا الجمهور لزيارة المهرجان وفعالياته المتبقية خلال الأيام المقبلة.
May 10, 2023 / 7:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.