جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتحديد هوية المتأهل لدورة الألعاب العالمية

أبيض الشواطئ يلتقي نظيره العُماني في ربع نهائي تصفيات آسيا غداً

24 مايو 2023 / 10:23 PM
صورة بعنوان: أبيض الشواطئ يلتقي نظيره العُماني في ربع نهائي تصفيات آسيا غداً
download-img
منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية
يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، غداً الخميس، شقيقه العُماني، فيما يواجه منتخب إيران تايلاند في مباراتي ربع الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب العالمية في إندونيسيا.
الشارقة 24:

يواجه منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، غداً الخميس، نظيره العماني، فيما يلتقي منتخب إيران منتخب تايلاند في مباراتي الدور ربع النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب العالمية الشاطئية في نسختها الثانية المقرر إقامتها في جزيرة بالي الإندونيسية، أغسطس المقبل.
 
ويُشارك في التصفيات التي تستضيفها مدينة جدة السعودية، خلال الفترة من 25 إلى 27 مايو الجاري، 6 منتخبات هي: الإمارات، والسعودية، واليابان، وإيران، وعُمان وتايلاند.

ويتأهل المنتخبان الفائزان من مباراتي الغد، إلى نصف النهائي، ليواجها منتخبي السعودية واليابان، المتأهلين مباشرة لهذا الدور، والمقرر إقامته بعد غدٍ الجمعة.

وتٌقام المباراة النهائية، يوم السبت المقبل، على أن يتأهل المنتخبان الفائز والخاسر في هذه المباراة، إلى دورة الألعاب العالمية الشاطئية، التي ستنطلق في أغسطس المقبل، إلى جانب إندونيسيا "الدولة المستضيفة"، وتمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب العالمية الشاطئية. 

وكان منتخبنا الوطني، قد حصد مؤخراً المركز الرابع في بطولة كأس آسيا للكرة الشاطئية 2023، التي أقيمت في شهر مارس الماضي بمدينة بتايا التايلاندية، أعقبها مشاركته في شهر مايو الحالي في بطولة كأس العرب للكرة الشاطئية في مدينة جدة السعودية، والتي تأهل خلالها إلى الدور ربع النهائي، بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية، وضعته في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.
May 24, 2023 / 10:23 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.