جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في كلمة مرئية مسجلة خلال افتتاح أعمال الحدث

المهيري ضمن مؤتمر حفظ النعمة: حريصون على تطوير منظومة غذاء مستدامة

20 سبتمبر 2023 / 8:51 PM
صورة بعنوان: المهيري ضمن مؤتمر حفظ النعمة: حريصون على تطوير منظومة غذاء مستدامة
download-img
شددت معالي مريم المهيري، وزيرة التغير المناخي والبيئة، بكلمة مرئية خلال افتتاح أعمال المؤتمر العالمي الأول لحفظ النعمة بأبوظبي الأربعاء، على أهمية وقف نزيف هدر الغذاء والطعام، بالتوازي مع جهودنا لتطوير منظومة غذاء مستدامة.
الشارقة 24 – وام:

أكدت معالي مريم بنت محمد المهيري، وزيرة التغير المناخي والبيئة، أن دولة الإمارات تمتلك سجلاً حافلاً في الحد من هدر الطعام، وتحرص على تطوير منظومة غداء مستدامة والتعاون مع شركائها في مختلف أنحاء العالم بهدف نشر أفضل وأحدث النظم المستدامة في إنتاج وإدارة منظومة الغذاء.

وقالت في كلمة مرئية مسجلة خلال افتتاح أعمال المؤتمر العالمي الأول لحفظ النعمة في أبوظبي الأربعاء، إن هذا الحدث يعكس ريادة دولَة الأمَارَات ويلقي الضوء على جهودها الكبيرة في تعزيز الأمن الغذائي العالمي والمساهمة في خلق مستقبل مستدام للجميع.

وأضافت معاليها: "يأتي المؤتمر العالمي الأول لحفظ النعمة في توقيت يتم فقد حوالي 14 % من الأغذية بعد حصادها حتى مرحلة البيع بالتجزئة، ويتم هدر حوالي 17 % من الأغذية في مرحلة البيع بالتجزئة وعلى مستوى الإستهلاك".. مؤكدة على أهمية وقف نزيف هدر الغذاء والطعام بالتوازي مع جهودنا لزيادة انتاج الغذاء بشكل مستدام.

September 20, 2023 / 8:51 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.