جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
التقت الرئيس الكوبي وعدداً من الوزراء وكبار المسؤولين الدوليين

مريم المهيري تترأس وفد الإمارات في قمة مجموعة الـ 77 والصين بكوبا

17 سبتمبر 2023 / 10:56 PM
صورة بعنوان: مريم المهيري تترأس وفد الإمارات في قمة مجموعة الـ 77 والصين بكوبا
download-img
ضمن ترؤسها لوفد دولة الإمارات، المشارك في قمة مجموعة الـ 77 والصين في كوبا، التقت معالي مريم بنت محمد المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة، مع الرئيس الكوبي ميغيل دياز كانيل، وعدداً من الوزراء وكبار المسؤولين الدوليين والحكوميين عالمياً.
الشارقة 24 – وام:

ترأست معالي مريم بنت محمد المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة، وفد دولة الإمارات، المشارك في قمة مجموعة الـ 77 والصين التي عقدت في كوبا، حيث التقت الرئيس الكوبي ميغيل دياز كانيل، وعدداً من الوزراء وكبار المسؤولين الدوليين والحكوميين من مختلف دول العالم.

وخلال زيارتها، أكدت المهيري أن أجندة مؤتمر الأطراف COP28 المقرر انعقاده في دولة الإمارات في نوفمبر المقبل، فرصة لإيفاء العالم بالتزاماته المناخية وفق اتفاق باريس للمناخ، والمضي قدماً في تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تساهم في خلق مستقبل أفضل للبشرية.

وانطلقت قمة رؤساء دول وحكومات مجموعة الـ77 والصين، تحت شعار "تحديات التنمية الحالية.. دور العلوم والتكنولوجيا والابتكار"، بحضور أنطونيو غوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة، وعدد من رؤساء الدول والحكومات.

وتعليقاً على مشاركة الإمارات في القمة؛ قالت معالي المهيري: نؤمن في دولة الإمارات أن العمل المناخي يمثل فرصة لخلق عالم أكثر إنصافاً واستدامة، وهو ما سوف يساعد في رفع مستويات معيشة الناس وخلق فرص عمل وصناعات مستدامة جديدة، وتعزيز روابطنا مع الطبيعة، وترسيخ نمو اقتصادي مستدام.
September 17, 2023 / 10:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.