جار التحميل...

°C,
ضم عدة جلسات امتلأت بالنصائح القيمة

نادي الحمرية يُنظم بنجاح ملتقى الاستدامة الرياضية

September 03, 2023 / 12:24 AM
أقام نادي الحمرية الثقافي الرياضي السبت، ملتقى الاستدامة الرياضية، بفندق شيراتون الشارقة، بحضور عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وحميد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، ورؤساء وأعضاء مجالس أندية إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

نظم نادي الحمرية الثقافي الرياضي السبت، ملتقى الاستدامة الرياضية، بفندق شيراتون الشارقة، بحضور عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وحميد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، ورؤساء وأعضاء مجالس أندية إمارة الشارقة، والعديد من الوجوه الرياضية والإعلامية.

استهل عبد الملك جاني، فعاليات الملتقى، بكلمة شكر خلالها نادي الحمرية على مبادراته المتميزة، منوهاً بجهود مجلس إدارة النادي في استحداث ملتقى رياضي مستدام بهذا الحجم، خاصة وأنه يتزامن مع "عام الاستدامة" في الدولة.

وفي كلمة رئيس النادي، رحب الشامسي بالحضور، شاكراً مجلس الشارقة الرياضي على التعاون المستمر والدعم المتواصل لأندية الإمارة، كما أعلن الرئيس عن إطلاق ميثاق "الأخلاق والسلوك المهني"، لنادي الحمرية الثقافي الرياضي.

وانطلقت جلسات الملتقى التي أدارها الإعلامي بهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، محمد رمضان، بجلسة "التخطيط الرياضي المستدام"، بحضور المتحدثين، الخبير عبد الله حسن، ومدرب كرة السلة عبد الحميد حسن، ثم بطل آسيا للجوجيتسو مصعب بن كرم، والذين قدموا مجموعة من النصائح القيمة حول الاستدامة الرياضية وفق تخطيط مستدام.

وقدم المستشار أحمد آل محمود محاضرة بعنوان: "دور الرياضة المجتمعية في بناء مجتمع رياضي مستدام"، إذ أماط اللثام من خلالها عن مفاهيم تعزيز جودة الحياة عبر مؤشرات رياضية ومدى استدامتها.

وشهد الملتقى فقرة "رياضي واعد"، التي استضافت 3 رياضيين ينتمون للنادي، العداء أحمد العيسي والدراج عبيد الشامسي ولاعب الشراع الحديث سلطان العويس، تحدثوا فيها عن أهمية المشاركة المجتمعية والثقافية في الارتقاء بمستواهم الرياضي.

وكانت الجلسة الختامية بعنوان: "رياضيون عالميون بقيم إماراتية"، بحضور المدير الرياضي لنادي البطائح عبد المجيد النمر، والحكم الدولي سلطان النمر وحكم الصالات فهد بدر، حيث شددوا على ضرورة استحضار اسم دولة الإمارات العربية المتحدة عند كل رياضي يمثل الدولة، لما يحمله من قيم إنسانية وأخلاقية، حتى تكون الرياضة مساهماً فعالاً في الرفع من هذه القيم بصورة إيجابية.

وفي الختام، وبعد بإجماع كل الحضور على نجاح التنظيم، تم تكريم المتحدثين والمشاركين، فضلاً عن توجيه الشكر للجنة المنظمة وفريق المتطوعين، على جهودهم المبذولة في سبيل إخراج ملتقى الاستدامة الرياضية بأفضل صورة ممكنة.
September 03, 2023 / 12:24 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.