جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ركبت 285 عمود إنارة على جانبي الطريق

كهرباء الشارقة تنجز مشروع إنارة طريق خورفكان الدائري بمنطقة الحراي

04 سبتمبر 2023 / 1:02 PM
صورة بعنوان: كهرباء الشارقة تنجز مشروع إنارة طريق خورفكان الدائري بمنطقة الحراي
download-img
بدعم وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أعلنت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، عن إنجازها مشروع إنارة طريق خورفكان الدائري بمنطقة الحراي، حيث ركبت 285 عمود إنارة على جانبي الطريق.
الشارقة 24:

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، مشروع إنارة طريق خورفكان الدائري بمنطقة الحراي، حيث تم تركيب 285 عمود إنارة على جانبي الطريق.

وأكد المهندس سعود عبد العزيز مدير إدارة خورفكان، بدعم وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لإنارة مشروع تطوير طريق خورفكان الدائري بمنطقة الحراي وتركيب أعمدة الإنارة على جانبي الطريق لتوفير أفضل الخدمات لكافة المناطق بمدينة الشارقة.

وأوضح مدير إدارة خورفكان أن هناك عدداً من المعايير التي تؤخذ بعين الاعتبار عند تصميم شبكة الإنارة في أي منطقة تختلف بين الطرق الفرعية والرئيسية والطرق السريعة سواء من حيث المسافات بين الأعمدة أو ارتفاعها أو تحديد عدد الكشافات التي ستركب عليها ويتم العمل على تصميم واعتماد وتنفيذ شبكات الانارة بعد دراسة المشروع وتدقيقه، من حيث طول الشارع وعرضه وما يتناسب معه من الإضاءة وتحديد أنواع الكشافات وقدراتها وأطوال الأعمدة واعتماد المسافات الفاصلة بينها بما يتناسب مع مقاسات الطريق ونوعه وتوزيع الأعمدة والكشافات. 

وأضاف المهندس سعود عبد العزيز إلى أن مشروعات الإنارة من المشروعات الحيوية والضرورية التي تزين الشوارع وتحقق الأمن والسلامة للسكان وسائقي المركبات على الطرق.
 
September 04, 2023 / 1:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.