جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
فحوصات واستشارات المجانية

"أصدقاء مرضى التهاب المفاصل" تختتم حملة "صيف بلا هشاشة"

12 سبتمبر 2023 / 8:58 AM
صورة بعنوان: "أصدقاء مرضى التهاب المفاصل" تختتم حملة "صيف بلا هشاشة"
download-img
أسدلت جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، الخميس الماضي، الموافق 7 سبتمبر، الستار على حملة "صيف بلا هشاشة"، وذلك عبر تنظيم فعاليات توعوية في مكتبة محمد بن راشد بإمارة دبي، منها فحوصات واستشارات مجانية عن أمراض المفاصل وهشاشة العظام، إلى جانب التوعية بأهمية عمل الفحوصات الدورية.
الشارقة 24:

اختتمت جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة حملة صيف بلا هشاشة، في مكتبة محمد بن راشد بإمارة دبي، وذلك يوم الخميس الماضي، الموافق 7 سبتمبر، بمشاركة أكثر من 100 فرد من زوار المكتبة.

نظمت الجمعية عدة فعاليات في ختام الحملة، منها الفحوصات والاستشارات المجانية عن أمراض المفاصل وهشاشة العظام، إلى جانب التوعية بأهمية عمل الفحوصات الدورية والمبكرة للحد من الإصابة بمرض هشاشة العظام من قبل أخصائي أمراض المفاصل والعظام.

حضر الفعالية عد من موظفي مكتبة محمد بن راشد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وموظفات جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل.

بدورها، أشارت سعادة وحيدة عبد العزيز رئيسة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل إلى أن الجمعية تحرص على رفع مستوى الوعي الصحي لجميع أفراد المجتمع، وترسيخ نمط الحياة الصحي وممارسة الرياضة للوقاية من مرض التهاب المفاصل وسائر الأمراض المزمنة، وذلك انطلاقاً من توجيهات ورؤى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، قائلةً: "ارتأت الجمعية إقامة وتكثيف الحملات التوعوية التي تدعم وترسخ نمط الحياة الصحي للوقاية من أمراض التهاب المفاصل والحصول على مجتمع واعي وخالي من هذا المرض، حيث استهدفت الحملة جميع أفراد المجتمع في إماراتنا الحبيبة انطلاقاً من دبا الحصن ومن ثم مدينة خورفكان وصولاً لإمارة دبي".

وأعربت سعادة وحيدة عبد العزيز عن شكرها وتقديرها لكافة الشركاء الإستراتيجيين "مكتبة محمد بن راشد، ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية"، والداعمين والمؤسسات الصديقة التي حملت على عاتقها نشر الوعي الصحي ودعم جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل.

وأثنت رئيسة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل على الجهود الرائدة التي يبذلها الداعمون ومنهم "مركز الشارقة للعمل التطوعي، ودائرة الخدمات الاجتماعية، ونادي دبا الحصن، ومستشفى ميد كير، ومراكز ناشئة الشارقة، ونادي الشطرنج، ونادي خورفكان، ومؤسسة الإمارات للخدمات الصحية".
September 12, 2023 / 8:58 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.