جار التحميل...

°C,
اطلّع على مستجدات مشاريعها

محمد الشرقي يترأس الاجتماع الـ 2 لـ"مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق"

September 12, 2023 / 5:53 PM
ترأس سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، الاجتماع الثاني للمؤسسة للعام 2023 بحضور معالي سعيد محمد الرقباني نائب رئيس المجلس والمهندس خميس النون مدير المؤسسة.
الشارقة 24 – وام:

أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة دور المؤسسات الحكومية في تطوير الخدمات المجتمعية التي تسهم في توفير احتياجات أفراد المجتمع، والارتقاء بالمستوى المعيشي لهم في مختلف مجالات الحياة.

جاء ذلك خلال ترؤس سمو ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، الاجتماع الثاني للمؤسسة للعام 2023 بحضور معالي سعيد محمد الرقباني نائب رئيس المجلس والمهندس خميس النون مدير المؤسسة.

ونوّه سموّه إلى حرص حكومة الفجيرة على تطوير قطاع الخدمات الحكومية التي تستهدف المواطنين في مجال المساعدات السكنية والمبادرات المجتمعية، مشيرًا إلى دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للمشاريع الحكومية التي تسهم في توفير حياة كريمة للمواطنين، وتمكينهم إيجابيًا في المجتمع، وتطوير جودة الخدمات المقدمة لهم، ما يسهم في تعزيز مسيرة العمل التنموي المستدام بالدولة على جميع الأصعدة.

واطّلع سموه خلال الاجتماع، على مُنجزات المؤسسة في قطاع الخدمات الإسكانية خلال النصف الأول من 2023 وسير العمل في المشاريع المجتمعية والملاعب الرياضية التي تعمل عليها المؤسسة.

وجرى استعراض تقرير سعادة الموظفين للعام 2023 الذي حصلت عليه المؤسسة.
September 12, 2023 / 5:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.