جار التحميل...

°C,
برئاسة عبيد راشد اليماحي

محمد الشرقي يصدر قرارين بشأن تشكيل لجنة الأعراس الجماعية بالفجيرة

September 05, 2023 / 7:28 PM
أصدر سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، القرار رقم 16 لسنة 2023م بشأن تشكيل لجنة الأعراس الجماعية بالإمارة لعام 2024م، برئاسة عبيد راشد اليماحي، كما أصدر سموه القرار رقم 17 لسنة 2023م، بشأن إصدار نظام إقامة الأعراس الجماعية في الإمارة.
الشارقة 24 – وام:

أصدر سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، القرار رقم 16 لسنة 2023م بشأن تشكيل لجنة الأعراس الجماعية بالإمارة لعام 2024م، برئاسة عبيد راشد اليماحي، وعضوية كل من أرحمة راشد الزيودي، ومريم محمد الكعبي، وخلود اليليلي، وعواطف خلفان الشريف، وحصة حسن المسماري.

كما أصدر سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، القرار رقم 17 لسنة 2023م بشأن إصدار نظام إقامة الأعراس الجماعية في إمارة الفجيرة، والذي ينص على تحديد التسمية والتعاريف المتعلقة بالنظام وتحديد الفئات المستهدفة منه.

وبيّن القرار أهداف النظام وارتباطه بالتوجهات الوطنية حيث يهدف إلى تمكين المتقدمين من بناء أسر متماسكة وتشجيعهم على الاستقرار الأسري، وحثّهم على المشاركة في الأعراس الجماعية لتقليل تكاليف الزواج، بالإضافة إلى استكمال دور الجهات الاتحادية المختصة ودعم توجهاتها الوطنية المتعلقة بتخفيف أعباء الزواج.
September 05, 2023 / 7:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.