جار التحميل...

°C,
ثمّن دوره في حفظ التراث العربي والإماراتي

محمد الشرقي يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية بدورته الـ 20

September 06, 2023 / 6:25 PM
تفقد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
الشارقة 24 – وام:

زار سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دورته العشرين، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، يرافقه الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي.

وأشار سموه إلى جهود دولة الإمارات المتواصلة، متمثلةً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله"، نحو الحفاظ على الرياضات التراثية وترسيخ الموروث الثقافي الأصيل لدولة الإمارات، مثمناً المبادرات الوطنية والمشاريع الرائدة التي تدعم تعزيزه في نفوس الأجيال الشابة خاصة، ونشره والتعريف به على مستوى العالم.

وتجوّل سمو ولي عهد الفجيرة في المعرض مُطّلعاً على عدد من الأجنحة والشركات العربية والدولية المشاركة فيه، مشيداً سموّه بالسمعة الدولية المرموقة للمعرض والنجاح الذي يحققه كل عام بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، واهتمام سموه بإبراز الإرث الثقافي الغني للدولة والاطلاع على الممارسات الثقافية المختلفة لدول العالم في مجال الصيد والفروسية.

واطلع سموه خلال زيارته للأجنحة على أحدث مستلزمات وإصدارات الصيد والفروسية، والأسلحة والتقنيات الحديثة المستخدمة في هذه المجالات.
September 06, 2023 / 6:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.